https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجم الماط يخاطب الجمهور التطواني بعد ضجة انتقاله

كنال تطوان / le 360 – صلاح مغاني 

كشف محمد المكعازي، عميد فريق المغرب التطواني لكرة القدم، حقيقة العروض التي توصل بها من الأندية المغربية والعربية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه رفقة الفريق التطواني، خلال الموسمين الأخيرين .

وقال اللاعب المكعازي، في تدوينة عبر حساب يزعم رواد المواقع الاجتماعية أنه خاص به على “الفيسبوك”: عشاق الروخيبلانكو الأوفياء أتمنى منكم التركيز على الفريق ودعمه لأنه في حاجة للدعم أكثر من أي وقت مضى بدل الإهتمام بأمور أخرى”.

وتابع في تدوينة نسبت إليه :”من جهتي فأنا لاعب تطواني حاليا ولدي عقد ساري للصيف المقبل وغير هذا وذاك فأنا أعشق هذا الكيان وأتمنى أن أظل أدافع على قميصه لسنوات أخرى في حالة توصلي لتفاهم مرضي مع مسؤولي الفريق ..”.

وأوضحت مصادر أن المستوى المميز  الذي أبان عنه محمد المعكازي رفقة المغرب التطواني، جعلته محط أطماع مجموعة من الأندية الوطنية والعربية، التي تسعى إلى توقيع عقد مبدئي رفقته، خاصة وأن العقد الحالي الذي يربطه بالفريق التطواني، سينتهي متم الموسم الكروي الجاري .

رأيان حول “نجم الماط يخاطب الجمهور التطواني بعد ضجة انتقاله”

  1. إذا كنت فعلا تريد تغيير الفريق وهذا من حقك 100/100 فلا تغيره بفريق مغربي مهما كان حجمه وإغرائاته، ملاحظة الفرق الوطنية خصوصا الكبيرة تشتري المواهب بأرخص الثمن تم تبيعهم لفرق الخليج بأضعاف مضاعفة بدون عناء وبدون مشقة،لقد صبرت واجتهدت وكافحت فمن الأفضل أن يكون فريق أجنبي خصوصا أوروبي حتى تصل هدفك إن شاءالله، والله الموفق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.