تجار سبتة يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية

canal tetouan plus | 2019.12.03 - 2:31 - أخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 2:31 مساءً
شــارك
تجار سبتة يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية

كنال تطوان / برلمان – متابعة

قال اتحاد التجار بمدينة سبتة المحتلة، إن السلطات المحلية الإسبانية بسبتة أثبتت فشلها في التعاطي مع ملف إغلاق باب التهريب المعيشي.

وأضاف الاتحاد في بلاغ له ، أنه رغم اللقاءات الكثيرة التي جمعت الاتحاد بالسلطات، احتجاجا على الوضعية الاقتصادية الخانقة التي يعيشها التجار بسبب هذا المشكل، لم يبق سوى حل الاحتجاج.

وشدد ذات البلاغ، على أن التجار في المدينة، وبالخصوص في منطقة “تراخال”، يعيشون أزمة خانقة بسبب أزيد من شهر ونصف من إغلاق المعبر، وبالتالي أصبحوا يريدون حلا عاجلا قبل الإفلاس التام.

وأوضح البلاغ، بأن أعضاء الاتحاد سيقومون بعدد من الاجتماعات الداخلية لدراسة تنظيم وقفة احتجاجية كبيرة الأسبوع المقبل في معبر تراخال 2 احتجاجا على إيقاف التهريب المعيشي والإجراءات الصارمة التي يتم اتخاذها في حق العابرين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    علبي says:

    سيروا احتجوا اعلى اسبانيا

  2. 2
    Tetuani puro says:

    قرار صاءب المغرب سوف يتقدم للإمام اقتصادنا سوف يزدهر زيرووووووووو العروبية في تطوان الحبيبة

  3. 3
    tetuani says:

    machi kano ki 9olo espanol homa ma wa9finchi 3la mgharba li ki dekhlo l sebta. w fayniya dek atras vuelta w visado. safe tdawlkom w bdito kad3emlo htijaj dyalkom 3lina. ya rit chi badil n had nas li khadamin f tahrib. ya3ni li wakel da9 machi ryos el kbar. w had nas yet3almo b li had bo ro93a 7na b flosna ki t7arko machi b sel3a dyalom 3aychin 7na. mol flos ki 7kem. w li 3ando flos w 3andomayen yjib sel3a mayb9achi blach