كل الطرق تؤدي الى سواحل تطوان

canal tetouan0 | 2019.08.17 - 1:44 - أخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 1:44 مساءً
شــارك
كل الطرق تؤدي الى سواحل تطوان

كنال تطوان / برلمان – متابعة 

تشهد سواحل تطوان، بعد قضاء عيد الأضحى المبارك، اكتظاظا غير مسبوق في الطرق وخاصة في البحث عن مأوى للمبيت فيه وقضاء ما تبقى من عطلة الصيف قبل الالتحاق بالمدارس واستئناف البعض العمل، وذلك بسبب المتوافدين عليها .

و أكد بعض الزوار أن الكثير من المسافرين قضوا لياليهم داخل سياراتهم إلى حين العثور على مسكن.

وشدد الزوار على أن بقاء المتوافدين على سواحل تطوان في سياراتهم، والتحاق المزيد أيضا شل حركة السير في الطرق الساحلية الأمر الذي خلق نوعا من الفوضى وتعذر على الكثير من المسافرين اكمال طريقهم إلى وجهاتهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    TETOUANI says:

    مرحبا بكم جميعا في مدينة الحضارة

  2. 2
    علي says:

    هل هناك غير تطاون اليس المناطق و المدن الاخرى فيها شاطيء أن الالتزام و الازدحام يخلق الفوضى يجب على السلطات إيقاف هذا المد البشري

    • 3
      تطواني says:

      يا أخي العزيز سكان مدينة تطوان يرحبون بجميع الزوار من داخل وخارج ارض الوطن
      والمغرب مغربنا واحد من طنجة إلى الكويرة
      اما بالنسبة للإكتظاض فهو شيء عادي و موسمي.
      اما التصريحات العنصرية فلا نقبلها يا عزيزي
      ختاما مرحبا بالجميع وشكرا.

    • 4
      تطواني says:

      اتفق معك اخي الحمد لله بلدنا المغرب أوسع من أن يحج اليه كل المغاربة الى تطوان خصوصا هناك وجدة اكادير مراكش وغيرهما وكلهم يزخرون بجمال خاص فتطوان تستغيث فهي مدينة صغيرة في المغرب وليس المغرب في مدينة نحن أهلها نعاني بسبب هذا الاكتظاظ الغير المنظم لوي يديك وأجي نالشمال لا نجد المواصلات الغلاء في كل شيء الزدحام في الأسواق ما بقينا كنلقو معاهم والو الشيء إذا زاد عن حده إنقلب إلى ضده حنى سبتة قالت ونددت اللهم هدا منكر نرجو من الأسر إعادة النظر في الصيف المقبل

  3. 5
    غير معروف says:

    Tetouan men andaf lmodon fel3alam L3arabi

  4. 6
    Moha says:

    الاربع شهور القادمة تطوان بدون ماء كما حدت سابقا

  5. 7
    Lota says:

    Msab u kano kijiw nas Li fmostawa kanxúf 8a so3yan u xfara 2a5or maji mn fés u casa tan tétuan hawad martil 3la rejlo😏

    • 8
      bario MALAGA says:

      9OL LAH YEKON FEL3AWEN RAH HTA HADOK MIN HA9OM YEMECHIW FAYNMA BEGHAW HIT HOMA MEGHARBA WE 3LA 9AWELEK SO3EYAN HIT 3AYECHIN FE BLAD HAKEMINHA GHIR LHARAFA MIN A ILA Z.BARAKA MIN 3ONSORIA

  6. 9
    غمر says:

    الحقيقة أن هذا التوافد الهائل من المصطافين أو الزائرين يسبب لنا مشاكل في الوصول إلى العمل في الوقت المحدد أو العودة إلى بيوتنا لأن كل الطرق مغلقة ومزدحمة لدرجة لم نشهدها من قبل والسلطات والمسؤولين عاجزين كل العجز على إيجاد الحل ، إننا نعاني من الإزدحام، الفوضى، الغلاء، التنقل، قلة النوم لكثرة الضجيح حتى الصباح، الأزبال في كل مكان، المضايقات والتحرش، والسرقة والإجرام.

    • 10
      تطواني says:

      اايدك كلامك واضم صوتي إلى صوتك هجوم على تطوان إنه استعمار داخلي ما ينتج عنه مشاكل تتخبط بها المدينة دون أن تجد أذانا صاغية من هذا المنبر نطلب من الجهات المختصة أن ترى ما ألت إليه الحمامة البيضاء فاصبحت سوداء في أعين أهلها

  7. 11
    تطوانية says:

    نحن سكان المدينة نعاني من هدا الاكتظاظ و الغلاء و قلة الاحترام و التحرش وسنرى نقص في المياه على طول السنة مما يؤدي الى معانات يومية لسكان المنطقة يجب وقف هده المهزلة

  8. 12
    Tétuani purro says:

    Lah ya 5od Lha9 f abed khalak torrres u rba3to jabona had zri3a dba9 Lah yi5liha sel3a la 2adab la htiram la mostawa so3yan La5rin

    • 13
      تعليق says:

      anta laseta tetouani purro kama dakaret aneta dektatouri adon men ayam franco 3onsoriya mechat w tetoyan asebahat tomatel al magherb fi koli makan wel madi la yo3ad torres wa ateba3oh fi khabar kan al yawem tetouan wa chawateoha men ahab ela kaleb malikona wa a3etaha a
      kima wa charaf wa aneta ta3ih al

  9. 14
    غير معروف says:

    ملينا من البشر ونعاني من ازدحام والغلاء وضجيج ونقص في حقينة السدود

  10. 15
    غير معروف says:

    عليها في اسبانيا يطلبون حجز الفنادق لان المغاربة يسافرون بدون نظام السنوات السابقة المغاربة يبييتون في الشوارع وامام المساجد خاصة في بلدة فوينخيرولا التبعة لملقا علينا ان نبدل سلوكنا ولا نحمل كل شيء للمسؤولين لاننا نرتكب كثيرا من الاخطاء

    • 16
      مصطفى says:

      نعم يأخي هؤلاء البشر لايعرفون لا نظام ولا إحترام ولا شيء(ليس كلهم البعض منهم) سواء في الأماكن العمومية أو غيرها مثلا لايحترمون قانون السير وممرات الراجلين والسرعة االمفرطة والسير في وسط الطريق الإزدواجية وعدم إحترام الأسبقية إنها الفوضى مثلما يفعلون في المغرب ،الله يهديهم هذا ماأقول لهم.

  11. 17
    تطوانية says:

    جميع التعاليق مبالع فيها بالعكس تطوان مزدهرة و يزداد ازدهارها بزيارة ملكنا المحبوب و الاقامة فيها كما موسم الصيف تعرف تطوان اكتظاظ غير عادي و هذا شيء طبيعي كما ان السلطات تقوم بواجبها وعلينا نحن التكوانيون او سكان تطوان الصبر لان المثل يقول ضيف ضيف واخة يبقى شتوى و صيف لا بد ان يرجع الى ماواه او مكانه صحيح بعد عيد الاضحى جاءت سيول من البشر هذا شيء منطقي مرحبا بالجميع من حق جميع ان يتمتع بشواطىء تطوان باناقتها بحلتها الجديدة بجبالها بازقتها بجميع ما اعطاها الله من جمال فهذا افتخار لنا فاهلا و مرحبا بالزوار الكرام كما ان السلطات تقوم بواجبها قيام تام و تسهر على راحة الجميع و لا للعنصرية ملكنا واحد مغربنا واحد شعارنا الله الوطن الملك و

    • 18
      Hatim says:

      يأخت أنت تكذبين على نفسك وعلى الناس أي إزدهار تتكلمين عنه؟ إذكر لي شيئا واحدا، فتطوان تحتضر يوما عن يوم وسكانها يعانون طول السنة من عدة عوامل منها البطالة والغلاء وخصوصا في الصيف فالأثمان ترتفع أضعاف مضاعفة مما يجعل الأغلبية من سكان المدينة ونواحيها يستغنون عن شراء بعض الحاجيات نظرا لإرتفاع أثمانها مثلا السردين والدجاج أما الفواكه لاداعي لسؤال عن أثمان في فصل تصبح من المحرمات على المسكين وأشياء أخرى هل مازلت تظنين أنها مزدهرة؟ اما العنصرية التي قلت فهذا خطأ نحن نريد من المسؤولي والسلطات المحلية بإيجاد الحلول فالمدينة صغيرة والبنية التحتيةضعيفة وشبه منعدمة وهذا يجعلنا نعاني أكثر من الزائرين مثلا قنيينة ماء للتر ونصف هل يمكنك أن تملأها 2لتر من الماء مستحيل ونفس الشيء لتطوان.

  12. 19
    Lota says:

    Hbiba ya tétouania 3la thifat tbarkilah tayboba Lmin 3taha Lah li yisma3 haida y9ol hnaya nbat ah a hbiba 3onsoriyin makanhimlochi 3roban a li 9alba krim ama bnisba ziyara malakia fa sidna marihba bih f2ayi wa9t الله الوطن الملك

    • 20
      تطوانية says:

      علاش الحبيبة كيف جيتك انا قلت غير اللي كان سوف او والفتو الفوضى فعلا تطوان مدينة اصبح يضرب بها المثل اولا في النظافة في السير نحترم الخطوط المدينة العتيقة المشاريع في طريق الانتهاء صحيح هناك خروقات و لكن نحن نتكلم على ما نراه اما ان تستهزءي و تلعب بالحروف فهذا شانك زمن العنضرية ولى صم ولى و لن يعود المهم نرحب بضيوفنا مرحبا ثم مرحبا و السلطلت

  13. 21
    تطوانية says:

    ارد على التعليق 18و19 تعاليقكم و تحاليلكم تعبر عنكم و ما تحملونه في قلوبكم من حقد و حسد و انانية اما بالنسبة لتعليقي مجرد ما رايته من حق الجميع ان يتمتع بفصل الصيف الجو جميل و الشاطىء جميل من يحب الحياة يراها يعيون جميلة و يغض عن ما يعكر جوه اما انتم يتضح انكم ….امكثوا في بيوتكم حتى ياتي الشرقي تطوان و يهلك ضلوعكم فتكون النتيجة اصحاب الداخل تمتعوا بعطلتهم ليبداو خوض في متاعب الحياة من جديد و انتم يا اهل القلوب السيءة التي تحمل الانانية و الكراهية ادعو من الله ان يشفيكم اما انا اقول دقوا شماشي على البلاج دقوا شماسي يا احلى سواحل تطوان المحبوبة لدى الجميع وخصوصا لدى ملكنا المحبوب دمت يا مدينتي تطوان حمامة بيضاء حمامة سلام تجول في السماء من جبل غرغيز الى جبل درسة و عبر سواحل تطوان وانشري دعوات الزيارة للجميع و استثني القلوب الحاقدة