https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

في لقائه مع ممثلي جمعية تطاون أسمير، رئيس الجماعة الحضرية يؤكد مشاركة الجماعة في الملتقى القادم حول المجتمع المدني

كنال تطوان / محمد ميمون

في إطار توسيع نقاش الحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية الجديدة، وامتدادا للندوة الجهوية المنعقدة في بداية الشهر الجاري بأصيلا  حول هذا الموضوع، عقد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان السيد محمد إدعمار بمعية نائب الرئيس السيد سعيد بنزينة، يوم الجمعة 27 شتنبر 2013 بمكتب النائب الأول للرئيس، لقاء مع ممثلي جمعية تطاون أسمير السيدان عبد السلام الشعشوع والطيب الوزاني.

اللقاء تطرق إلى ضرورة توسيع نقاش الحوار الوطني حول المجتمع المدني، وجعله يعكس كل الملاحظات والهموم لتطوان الكبرى وجماعاتها الحضرية الأربعة والقروية وجمعيات مجتمعها المدني، وذلك لأجل صياغة مذكرة حولها ورفعها للسيد مولاي إسماعيل العلوي رئيس لجنة الحوار الوطني حول المجتمع المدني في الملتقى المرتقب تنظيمه مساء يوم الثلاثاء 29 أكتوبر القادم.

ومن جانبه أكد السيد الرئيس على أهمية هذه المبادرة، معتبرا أن الجماعة الحضرية ترحب بها، وبضيوف الملتقى والذين تتشرف بلقائهم، قائلا: “أننا سوف نكون جد مسرورين بهذا التفاعل الكبير الذي سوف ينخرط فيه هذه الفعاليات المدنية”، كما عبر عن مدى استعداد الجماعة الحضرية في المشاركة والانخراط فيها.

يذكر أن هذا الملتقى المرتقب سوف يمثله عن الجماعة الحضرية نائب الرئيس السيد سعيد بنزينة، وسيحضره عدد من الفعاليات الجمعوية والمدنية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.