هبة ملكية لشرفاء الزاوية الحراقية بتطوان‎

najoua taheri | 2019.04.22 - 4:33 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 2:18 مساءً
شــارك
هبة ملكية لشرفاء الزاوية الحراقية بتطوان‎

كنال تطوان / و م ع

أشرفت لجنة ملكية برئاسة السيد محمد سعد الدين السميج، أمس الأحد بتطوان، على تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء ومريدي الزاوية الحراقية.

  وتم تسليم هذه الهبة الملكية بمقر الزاوية الحراقية، خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، عامل إقليم تطوان وأعضاء المجلس العلمي المحلي، بالإضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية وعدد من المنتخبين ومريدي الزاوية الحراقية.

  وتضرع الحاضرون إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما تمت خلال هذا الحفل، الذي جرى في جو من السكينة والخشوع، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية، كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما، محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Tetuani says:

    الله يعطيهم الدل كيطلعونا الصوارخ

  2. 2
    تطواني says:

    نطلب من جلالة الملك أن يوفي بوعده بتدشين ملعب تطوان والا يقبر هذا المشروع لأنه دشن من طرف الملك وشكرا

  3. 3
    Ben chama says:

    شكرا سيدي المنصور بالله على هبتك المولولية الشريفة فالزوايا أولى منزلة من المستشفيات والمدارس والجامعات لما تثرينا به من أمداح صوفية وأذكار روحانية

  4. 4
    jm says:

    تكريس سياسة القطيع ،لك الله يا وطني