مقتل حارس سيارات بمدينة الحسيمة

canal tetouan0 | 2013.09.21 - 5:26 - أخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2013 - 5:26 مساءً
شــارك
مقتل حارس سيارات بمدينة الحسيمة

كنال تطوان / جريدة الصباح

لقي شخص يعمل حارسا للسيارات بساحة فلوريدو بالحسيمة مصرعه أخيرا، بعد ان اصيب بطعنتين بمنطقة “إحلوفن” بحي مالقا. وكان العاملون بقاعة المواصلات اللاسلكية، توصلوا بنبأ احتضار شخص نتيجة تعرضه للضرب والجرح بسكين من الحجم الصغير، فهرعت عناصر الأمن رفقة الفريق القضائي التابع لمصلحة الشرطة القضائية إلى المستشفى الجهوي للحسيمة، الذي نقل اليه الضحية على وجه السرعة.
وبعد الوقوف على صحة الخبر تمت معاينة جثة شاب وضع داخل غطاء صحي، يحمل آثار طعنتين، الأولى في صدره جهة القلب، فيما الثانية في ظهره، وندوبا على كتفيه، ووشما في صورة نسر على ظهره، وبحوزته مبراغ.
وأكد مصدر مطلع أن الجاني الذي يبلغ من العمر 19 عاما وفور ارتكابه الجريمة عمد الى التوجه مباشرة الى مقر الامن الاقليمي للحسيمة ليخبر عناصر الشرطة القضائية بالحادث، وبالاعتراف باقترافه الجريمة دون علمه بمصير الضحية.
واشار المصدر نفسه، الى ان المتهم سدد طعنة بسكين من الحجم الصغير الى صدر الضحية، بعدما نشب خصام بينهما بحي “مالقا”، وهما في حالة غير طبيعية، بعد احتسائهما الخمر، سرعان ما تحول الى شجار استعمل فيه الضحية مجرفة سدد بها ضربات للجاني، بعدما كان استفزه حين كان رفقة صديقه.
وأكد المصدر نفسه أن المتهم بعدما لم يفلح في التغلب على الضحية، دفعه الامر الى تعقبه واستل سكينا صغيرا كان بحوزته، وطعن الضحية ليصيبه بجرح غائر في صدره جهة القلب، أدى الى اصابته بنزيف حاد فارق اثره الحياة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين