هذا أهم ما جاء في الجمع العام للمغرب التطواني لهذه السنة !

canal tetouan0 | 2013.09.14 - 5:10 - أخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2013 - 5:26 صباحًا
شــارك
هذا أهم ما جاء في الجمع العام للمغرب التطواني لهذه السنة !

كنال تطوان + / الكاتب : نور الدين الجعباق

” طموحات الرئيس كثيرة من اجل ابراز المدينة في المحافل الدولية”

احتضنت دار الثقافة بتطوان مساء يوم الجمعة 13 شتنبر 2013 الجمع العام السنوي للمغرب التطوان حضره حوالي 350 شخص اضافة الى ممثل الجامعة السيد احمد البكاوي ورئيس الجماعية الحضرية بتطوان وممثل الشبيبة والرياضة واعضاء المكتب المسير .

وافتتح الجمع العام بقراءة ايات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على ارواح بعض اللاعبين والمسييرين والجمهور العاشق للفريق تغمدهم  الله  برحمته واسكنهم فساح جنانه.

ثم اختير اشرف ابرون مسير للجمع ،وفي مداخلة عبد المالك أبرون ركز فيها على طموحاته الغير محدود من اجل ابراز المدينة في المحافل الدولية في حين ابرز عن مخططاته المقبلة من اجل دخول  النادي الى عالم الاحترافية  بتحويله  الى شركة .وقد نوه رئيس الجماعية الحضرية بمشاريع المغرب التطواني بإعتبارها خدمة الصالح العام كما ابدى تعاون الجماعة الحضرية فيها حسب ما تقتضيه الوضعية .

وبعد ذلك تلا الكاتب العام التقرير الادبي الذي شمل مجموعة من المحاور :

المحور الاول : المكتب الجديد الذي تمخض عن الجمع العام الاخير المنعقد بتاريخ 04 يوليوز 2012 وتم فيه تجديد الثقة في الرئيس الذي ضخ دماء جديدة للدفع بعجلة الفريق الى مستقبل مشرق سواء على مستوى التنظيمي او الاشهار او التسويق والبحث عن الموارد المالية .

في حين تناول المحور الثاني الفريق الاول بما في ذلك الطاقم التقني واللاعبون ” الوافدون والمغادرون ” اضافة الى فترة استعدادات  والمنافسات الرسمية .

وتناول المحور الثالث الفئات الصغرى  التي جعلها المكتب الحالي مستقبل للفريق وقاعدة باعتبارها مشروع يضمن نجاح لكل الفئلت. خصوصا أن النادي يتوفر على مركز للتكوين يخضع لجميع المواصفات .

بينما تناول المحور الرابع ملعب سانية الرمل الذي اضبح بحاجة الى ضمان استمرارية وايجاد حلول للعوائق التي تعيق عرقلة مسيرة النادي ، وقد تمكن المكتب من  رد الاعتبار لهذا الملعب التاريخي بتعاون مع مجموعة من الفاعلين .

أما المحور الخامس فتناول انشطة الفريق وعلاقته العامة الداخلية والخارجية اضافة الى انشطة اللجان من جملتها لجنة التسويق والتنسيق والتواصل وغيرها .

وتطرق التقرير الادبي الى مستجدات الفريق التقنية لهذا الموسم من استعدادات القبلية ببرمجة المقابلات الودية التي بينت الخريطة العامة للفريق مما جعل المكتب أن يقوم بانتدابات جديدة وتسريح مجموعة من اللاعبين .وكان الحدث الكبير للمغرب التطواني هذا الموسم هو ابرام الشراكات من اجل تحقيق الاستقرار المالي وكانت البداية مع الراعي الرسمي ” كافاليكس ” والثانية مع مجموعة” اي جي اي “

وهذا وقد كانت المداخل خلال الموسم 2012/2013 31207408.52 وجاءت المصاريف 35464074.68 وسجل العجز  4256666.16 –

وفي الختام تم انتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير .

نورالدين الجعباق / كنال تطوان

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين