بعد تطوان … مدينة الحسيمة تتزين لقدوم الملك

canal tetouan0 | 2018.07.18 - 1:41 - أخر تحديث : الأربعاء 18 يوليو 2018 - 1:41 مساءً
شــارك
بعد تطوان … مدينة الحسيمة تتزين لقدوم الملك

كنال تطوان / طنجة24 – متابعة

تجري بمدينة الحسيمة هذه الأيام استعدادات أمنية ولوجيستيكية تمهيدا لقدوم الملك محمد السادس، لقضاء جزء من عطلته الصيفية بالمدينة وسواحلها.

وحسب مصادر اعلامية محلية، فإن الفنادق المصنفة بالحسيمة تلقت طلبات الحجز للعديد من الشخصيات الكبيرة التي سترافق الملك في زيارته للمدينة، وهي الزيارة التي ستكون قبل أو بعد احتفالات عيد العرش.

وأضاف ذات المصدر، أن الفرق الأمنية بدورها توجهت إلى مدينة الحسيمة تمهيدا لقدوم الملك، كما أن المدينة تشهد عدة أشغال تتمثل في تزيين الشوارع وصباغة المباني.

هذا وقد أشار ذات المصدر الاعلامي أن إقامة الملك بشاطئ بوسكور القريب من مدينة الحسيمة تشهد بدورها استعدادات وترتيبات، حيث من المحتمل أن يحل بها الملك لقضاء بضعة أيام من عطلته بهذا الشاطئ.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    TITU says:

    AHLO NIFA9 FI ARDI NIFA9 ZAWE9O LIH MADAM HOWA RADI BI TAZYIF

  2. 3
    مواطن says:

    اهلا بملكنا الحبيب في الشمال ونتمنى له زيارة ميمونة ومباركة ان شاء الله.

  3. 4
    مواطن says:

    حمدا لله على نعمه، والله ينصر ملكنا الحبيب الذي عمل على الرقي وازدهار وطننا العزيز منذ توليه العرش سنة 1999، حيث عرفت الممملكة اوراش كبرى لم يسبق للمغرب ان عرفها في تاهيل البنيات التحتية.

    الان على الجميع،حكومة، احزاب، مجتمع مدني وادارة البحث عن السبل المثلى لاستغلال هاته الماهلات من اجل تحقيق تنمية مندمجة تتيح ادماج الشباب و تسخير مؤهلات كل جهة على حدة لتجويد الخدمات و معيشة المواطنين.