فريق براعم المغرب التطواني وصيف البطولة الوطنية لأقل من 12 سنة

najoua taheri | 2018.07.11 - 3:18 - أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 3:19 مساءً
شــارك
فريق براعم المغرب التطواني وصيف البطولة الوطنية لأقل من 12 سنة

كنال تطوان / متابعة 

حقق فريق براعم المغرب التطواني المرتبة الثانية خلال البطولة الوطنية للفئات الصغرى التي جرت مؤخرا،  وهكذا أصبح الفريق التطواني وصيف البطولة الوطنية لأقل من 12 سنة، وذلك خلال اللقاءات  التي أجريت يومين 7 و 8 يوليوز بالمركب الوطني مولاي رشيد بسلا.

وأبان لاعبو براعم المغرب التطواني لأقل من 12 سنة عن مواهب كروية ، وذلك بفضل الأداء الجيد الذي قدموها خلال هذه البطولة التي شارك فيها عدد من الفرق يمثلون مختلف الجهات بالمملكة، واستحسن عدد من المدربين والمؤطرين  أداء فريق براعم المغرب التطواني وذلك بفضل الإنسجام والتلاحم والمهارات الفنية والتقنيات التي يتوفر عليها لاعبو الفريق التطواني.

هذا ونشير إلى أن فريق براعم المغرب التطواني  هو حاصل على بطولة عصبة الشمال مواليد 2006 و 2007 ، وهو  ما خوله للمشاركة في البطولة الوطنية التي أقيمت أطوارها بمركب مولاي رشيد ايام السبت و الاحد 7 و 8 يوليوز 2018.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مفضال الزراولي says:

    تفاصيل ناقصة.حيث لم يشر الخبر الى المقابلات التي اجراها الفريق بعد فوزه بالبطولة الجهوية.الىان وصل الى المقابلة النهائية.وما هو الفريق الذي واجهة.والنتيجة التي الت اليها …اعتقد ان هذه التفاصيل ضرورية حتى يكون الخبر مكتمل العناصر