اميرة سعودية تقوم بزيارة لمركز جمعية مرتيل للعناية بالقصور الكلوي (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2018.04.26 - 5:24 - أخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 5:24 مساءً
شــارك
اميرة سعودية تقوم بزيارة لمركز جمعية مرتيل للعناية بالقصور الكلوي (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

الكاتب : سعيد المهيني 

قامت سمو الأميرة دعاء بنت محمد بن محمود عزت صبيحة يوم الخميس 26 أبريل 2018 و التي كانت مرفوقة بوفد من المملكة العربية السعودية، بزيارة لمركز جمعية مرتيل للعناية بالقصور الكلوي ، حيثكان في استقبال سموها رئيس الجمعية محمد العربي المرابط و رئيس الجماعة الحضرية المضيق .

وخلال هذه الزيارة اطلع الوفد الاميري على الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المركز، مع اطلاعها على عمل الجمعية والاطر الطبية لتقديم علاجات لفئة مجتمعية محتاجة لهكذا خدمات طبية.

وقد اعجبت الاميرة دعاء بالمجهودات التي تقدمها الجمعية وجميع الشركاء المؤسستيين والجمعوية.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 3
    غير معروف says:

    لما ذا يستقبلها رئيس الجماعة الحضرية للمضيق فيما المركز يوجد بحضرية جماعة مرتيل ؟ هل مرتيل رئيسها الأستاذ هشام بوعنان لم يستدعى لهذه الزيارة لأميرة سعودية .ام ان هناك حساسيات سياسية بين الجرار .والكتاب .فيما ان المركز هو مركز عمومي وصاحب الجماعة الترابية هو أحق بالحضور في إي مسؤول يدخل للمدينة .لأن البرلماني لمنطقة الساحل لكن كان من الضروري تواجد رئيس الجماعة الحضرية لمرتيل .الحساسية السياسية في الشأن العام المغربي والتي تهم المواطن المغربي يجب حضور الهيئة السياسية الفاعلة بالمدينة .أم هي حملة إنتخابية سابقة لأوانها من قبل الجرار فالسعاية باسم اهل مدينة مرتيل من قبل المرابط محل إ‘ستنكار من قبل عدة فعاليات جمعوية بالمدينة .