هزيمة أخرى تزيد من جراح المغرب التطواني في البطولة الاحترافية

canal tetouan plus | 2018.02.24 - 10:44 - أخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 10:45 مساءً
شــارك
هزيمة أخرى تزيد من جراح المغرب التطواني في البطولة الاحترافية

كنال تطوان / المنتخب

إنطلقت مباراة المغرب التطواني  و نظيره الفتح  الرباطي بصورة مرتبكة من الفريقين بالنظر لرغبتهما في تسجيل هدف مبكر قد يبعثر الأوراق، الشيء الذي أسقط الدقائق الأولى في الرتابة بعد أن ظلت الكرة متمركزة في وسط الملعب، بدون القيام بمحاولات حقيقية للتسجيل، هذا في الوقت الذي ظل فيه الحارسان محمد أمسيف ومحمد اليوسفي يراقبان الكرة لاغير.

الدقيقة العاشرة المغرب التطواني يتحصل على ضربة خطأ تكفل بتنفيذها حمزة حجي، ورأسية بلعروصي لم تصب الهدف عندما تدخل أمسيف بنجاح.
في الدقيقة 34 افتتح الفتح الرباطي حصة التسجيل بواسطة يوسف أنور الذي راوغ ثلاثة لاعبين وهزم الحارس اليوسفي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي المغرب التطواني الذين بحثوا عن تسجيل هدف التعادل لكنهم فشلوا في ذلك.
الفتح الرباطي سيضيف الهدف الثاني بواسطة المدافع مانداو في الدقيقة 85 الذي أوقف طموح المغرب التطواني لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي أزمت وضعية الفريق التطواني الذي ظل في أسفل الترتيب العام برصيد 10 نقط في حين رصيد الفتح أصبح بعد هذا الفوز هو 26 نقطة وضعه في المركز الخامس.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    وداعا المغرب التطواني.اضن انه توحش للعب بالقسم الوطني الثاني.الاسف

  2. 2
    ملاحظ says:

    كان على رئيس فريق المغرب التطواني أن يحافظ على العناصر النشيطة في الفريق عوض بيعها لتقوية صفوف الفرق الأخرى. وما وصل إليه فريق الحمامة هو تحصيل حاصل لسياسة عرجاء عصفت بالفريق الى أسفل الترتيب.