الملك يعزي ضحايا “حادثة القطار” بطنجة و يتكفل بمساعدتهم

canal tetouan plus | 2018.02.17 - 4:24 - أخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 4:26 مساءً
شــارك
الملك يعزي ضحايا “حادثة القطار” بطنجة و يتكفل بمساعدتهم

كنال تطوان / و م ع

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس بعث برسائل تعازي ومواساة إلى أسر ضحايا حادث الاصطدام المفجع الذي وقع اليوم السبت بين قطار لنقل البضائع وسيارة لنقل المستخدمين بطنجة، وقرر الملك التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، وبتكاليف علاج المصابين.

وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص:

” على إثر حادث الاصطدام المفجع الذي وقع يومه السبت 17 فبراير 2018 بين قطار لنقل البضائع وسيارة لنقل المستخدمين بطنجة، والذي أدى إلى مصرع ستة أشخاص وإصابة 14 آخرين، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، برسائل تعازي ومواساة إلى أسر الضحايا المكلومة، سائلا الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وفي هذا الظرف الأليم أصدر الملك، تعليماته السامية إلى السلطات المختصة، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم الدعم والمساعدة الضروريين لعائلات الضحايا وللمصابين.

كما قرر الملك، مشاطرة من جلالته لأسر الضحايا آلامها في هذا المصاب الجلل، وتخفيفا لما ألم بها من رزء فادح، لا راد لقضاء الله فيه، التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، وبتكاليف علاج المصابين”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    mohajer tetouani says:

    ARJO ANE TAWADIHO LANA MADA TA9SIDONA BI SAYATAKALAFO SAKHSIYAN BIMASARIFI 3ILAJIHIM.HAL SAYORSILO ALMOSABINA KHARIJA ALBILAD LIL3ILAJI MATALAN.YA NAS ALMOSABON MIN HA9IHIM AN YO3ALAJO WA YO3AWADO 3ABRA TAEMINAT KOLO WAHID HASABA ISABATIHI

  2. 2
    mohajer tetouani says:

    CHA3BO LA YORIDO RASAELA MINA MALIKI LITA3ZIYATIHI BAL YAORIDO MINHO HA9IHI FI SAKANI WA SIHATI WA TA3LIMI WA TARWATI AL BILDI WA ALHORIYATI WA AL3ADALATI AL IJTIMA3IYATI

  3. 3
    فيصل says:

    الله يرحمهوم وشفاء أخوتي مسلمين مصبين

  4. 4
    Mourad taher says:

    Mahzala hadi.katfkro ri tmrohom
    A wedi ha xi khaso fath tah9i9 wasi3 nadar fhad 9adiya o yxofo ho9o9 nas ……ect