طبيب مزيف ينصب على مرضى مستشفى سانية الرمل بتطوان

canal tetouan plus | 2018.02.15 - 5:55 - أخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 5:55 مساءً
شــارك
طبيب مزيف ينصب على مرضى مستشفى سانية الرمل بتطوان

كنال تطوان /  الشمال برس – متابعة 

تمكنت الفرقة الوطنية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان،من تحديد هوية شاب متهم بانتحال صفة طبيب بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل، والنصب والاحتيال على زوج سيدة مريضة بادعاء أنه يشرف على حالتها، إذ طلب من الضحية مبالغ مالية لشراء بعض الأدوية، قبل سلبه مبلغ 7 آلاف درهم والاختفاء من المكان .

وأفاد مصدر الخبر، أن الامر يتعلق بشخص من ذوي السوابق العدلية في النصب والاحتيال والسرقة، في انتظار إلقاء القبض عليه والتحقيق معه في الموضوع .

وتعود وقائع هذه القضية، حين تعرض شخص يتحدر من جماعة بني حسان القروية بإقليم تطوان، لعملية نصب مرتب لها من طرف لص انتحل صفة طبيب بمستشفى سانية الرمل بتطوان، ما جعله يفقد أزيد من 7000 درهم كان ينوي صرفها على زوجته الموجودة بقسم الإنعاش بالمستشفى ذاته .

المعني بالأمر ظل يجمع الأموال لتغطية مصاريف علاج زوجته بعدما توفي جنينها داخل رحمها، ما جعلها ترقد بقسم الإنعاش بالمستشفى لأزيد من 4 أيام، قبل أن يفاجئه اللص المذكور ويتقدم إليه باسم طبيب، مطالبا إياه بأداء مبلغ مالي لإحضار أدوية مستعجلة لزوجته .

اللص المنتحل للصفة قدم للضحية معطيات دقيقة حول زوجته ووضعها الصحي، بعدما سأل عنها داخل المستشفى، وهو ما جعل القروي لا يتردد في التفاعل معه سريعا، ومده بالأموال المطلوبة، قبل أن يأخذ الأموال التي فاقت 7000 درهم، ويغادر دون عودة، فيما اكتشف القروي أنه تعرض لعملية نصب بعد طول انتظاره لعودة “الطبيب” اللص .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    شمات فعوط يمش عر على دراعو ايخدم على راسو شمت لخر خدام كينصب على دراسة
    سيد كو كان عندو الفلوس ميجبش مراتو سانية الرمل كداها نش كلينك

    • 2
      من فتيات تطوان says:

      كلينك.السانية الرمل فيها معدات ماكايناش في الكلينك.على هدش الزوج وضع فيه الثقة.والاطباء هم النصابين ويدخل بينهم من ينتحل شخصيتهم ويفوز بالغنيمة وليتا في الغابة.الله يحفظ .النا لاتتكلم حتى يقع ما يقع.غائبة وراء شفاء عائلتهم ….الله يحسن العون

  2. 3
    س says:

    بلاد النصابين والمنافقين والشفارة

  3. 4
    mohajer tetouani says:

    WA KOLO MAN TONA9ICHAHO FI MAOUDO3IN MA YA9EMA3OKA BI NAHNO MOSLIMIN AKHYAR OMAT OKHRIJAT LINASE WA NA3ICHO FI BALADI ISLAMI WA ALHA9I9A ANANA(…)FI ARDI NIFA9I

  4. 5
    Momo el says:

    Il doit avoir un complice a l’hosto comme ils disent les marocains de l’étranger si vous cherchez vous trouverez il faut pas avoire un œil en vert et un œil en plastique mais c’est un filme ou quoi ! C’est un soulagement c’est pas un hôpital DÉSOLÉ