عــاجــل .. اعتقال ثلاثة جانحين ظهروا في شريط فيديو يهددون المواطنين بالسيوف بتطوان (+فيديو)

canal tetouan0 | 2018.01.06 - 1:51 - أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 1:53 مساءً
شــارك
عــاجــل .. اعتقال ثلاثة جانحين ظهروا في شريط فيديو يهددون المواطنين بالسيوف بتطوان (+فيديو)

كنال تطوان / متابعة 

أوقفت مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، مساء أمس الجمعة 5 يناير الجاري، ثلاثة جانحين يبلغون من العمر 19 و20 سنة، بدون سوابق قضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة السلاح الأبيض والتهديد به والتحريض على ارتكاب جرائم ضد الأشخاص باستعمال كلاب من فصيلة خطيرة.

وكان المشتبه فيهم قد ظهروا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم مرفوقين بكلاب ويهددون سلامة الأشخاص بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق وعاجل أسفر عن توقيف جميع المشتبه فيهم وحجز سكينين، فضلا عن ضبط كلبين استعملا في محاولة الاعتداء، أحدهما من فصيلة خطيرة.

وقد أوضحت إجراءات البحث أن الجانحين الثلاثة دخلوا في خلاف مع مجموعة من الشبان، يوم أمس الجمعة على الساعة السادسة مساءا، فقاموا بارتكاب تلك الأفعال الإجرامية والتي اقتصرت على أفعال التهديد والتحريض ومحاولة الإعتداء.

وقد تم ايداع جميع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تمت إحالة الكلبين المحجوزين على المصلحة المحلية للطب البيطري.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    كثروا الحشرات في تطوان خصون مبيد الحشرات
    براهش ظاسرين
    ولد واطلق ف زناقي رابو ولادكوم

  2. 2
    غير معروف says:

    هيا يا أهل تطوان أي مشكل صوروه و داخلوه فيسبوك

  3. 3
    غير معروف says:

    Tetuan 3amroha l3robiya kayiw nhna weyweldo oytel9o 3lina zbila

  4. 4
    اسماعيل سانية الرمل says:

    يستاهلو 5 سنين د الحبس

    باراكا عليهم …
    الميكروبات ….

  5. 5
    تطواني says:

    نشكر امن مدينة تطوان بجميع مكوناته وخصوص السيد الوليدي الصاهر داءما على امن مدينة السلام و الحربة دمتم لصالح العام ووفقكم الله .

  6. 6
    mohajer tetouani says:

    ila sayed ghayer ma3rof la takon 3onsoriyan al3robiya min ha9ihim an ya3icho bi ayi makan li anahom fi baladihim raje3 afkaraka wa tahala bi al insaniya wa chokran

  7. 7
    تطواني says:

    الى التعليق رقم غير معروف ماهاذا الكلام الذي تتفوه به تطوان عمروها العروبية لا اخاي بركة مدكدب علينا انا من جامع المزواق جل قطيعوس هاجروا اباءهم من الريف ولو اعروبي واحد ساكن في الحي يالله امشي دنعاس ياوليدي ربما انتينا ريفي الاصل متكلمش ضد المغلربة سواء جبالة او سواسة او عروبية