https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مديرية النقل تمنع الرحلات المنظمة نهاية الأسبوع بسبب رداءة الأحوال الجوية

كنال تطوان / وكالات

أمرت مديرية النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية، التابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، جميع المديرين الجهويين والإقليميين التابعين للوزارة، بعدم منح الرخص الاستثنائية لتنظيم الرحلات المنظمة، بسبب رداءة الأحوال الجوية خلال نهاية الأسبوع الجاري .

وأوضحت المديرية، في مراسلة مستعجلة لمديريها أنه “على اثر التوقعات التي تنذر بتساقط أمطار وثلوج قوية في المملكة خلال نهاية هذا الاسبوع، والتي قد تشكل خطرا على سلامة مستعملي الطريق، فإنني أطلب منكم، عدم منح التراخيص الاسثنائية لتنظيم الرحلات المنظمة خلال يومي السبت والأحد (6 و7 يناير .

هذا ويشار الى أن نشرة خاصة لمديرية الأرصاد كشفت أن عددا من المدن والمناطق بالمملكة ستعرف تساقطات مطرية وثلجية كثيفة بدءا من يوم غد الخميس، ودعت المواطنين الى توخي الحيطة والحذر .

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة إنذارية يوم أمس الخميس  أن العديد من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية قوية وطقسا باردا، ابتداء من يوم السبت المقبل.

وأوضحت المديرية، أن التساقطات الثلجية القوية ستشمل أقاليم إفران، وخنيفرة، وأزيلال، والحوز، وبني ملال، وميدلت، وبولمان، وصفرو، وتازة، وشيشاوة، وورززات، وتنغير، وشفشاون، والحسيمة، وتاونات، والحاجب وتارودانت، وذلك ابتداء من يوم السبت 6 يناير إلى غاية الاثنين 8 يناير الجاري .

وأضاف المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية خفيفة إلى معتدلة محليا ستهم، أيضا، مرتفعات وهضاب أقاليم وزان، والخميسات، وتاوريرت، وكرسيف، وجرادة، والرشيدية، وفكيك وتيزنيت .

رأي واحد حول “مديرية النقل تمنع الرحلات المنظمة نهاية الأسبوع بسبب رداءة الأحوال الجوية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.