https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ملعب سانية الرمل سيكون جاهزا لاستقبال المقابلات الرسمية ابتداءا من هذا التاريخ !

كنال تطوان / متابعة 

كشف مسؤولو الشركتين المكلفتين بتأهيل ملعب سانية الرمل بتطوان أن هذا الأخير سيكون جاهزا لاستقبال المقابلات برسم البطولة الإحترافية يوم 27 دجنبر الجاري، وأوضح مسؤولو الشركتين خلال اجتماع اللجنة المكلفة بتتبع أشغال تاهيل الملعب والذي ترأسه نائب رئيس الفريق رضوان الغازي، أن الأشغال كان من المنتظر ان تنتهي يوم 15 دجنبر الجاري حسب الاتفاق الذي جرى في وقت سابق إلا ان أمطار الخير التي عرفتها المدينة يوم الإثنين الماضي حال دون إتمام الأشغال في الوقت المتفق عليه.

ممثل الشركة المكلفة بالبناء إلتزم بدوره خلال هذا الاجتماع الذي إنعقد بمقر النادي زوال يوم الأربعاء 13 دجنبر الجاري، بإتمام كافة الأشغال المرتبطة بالملعب خلال نفس التاريخ أعلاه مع ضرورة العمل على تعلية الحائط المحيط بالملعب بموازاة مع المقابلات التي سوف يجريها الفريق داخل ملعبه.

هذا وحضر هذا الاجتماع بعض أعضاء المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، وممثلي عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومندوبية التجهيز إضافة إلى ممثلي عن السلطات الأمنية والوقاية المدنية، وبعض أطر الجماعة الترابية لتطوان.

وللاشارة، فالفريق سيخوض مباراته ضد فريق الرجاء البيضاوي برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن تعذر على الفريق الاستقبال بالعرائش أو طنجة أو الحسيمة لظروف خارجة عن إرادته.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.