تلميذ يعتدي على أستاذته بواسطة السلاح الابيض (صورة)

canal tetouan0 | 2017.11.23 - 1:14 - أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 1:15 مساءً
شــارك
تلميذ يعتدي على أستاذته بواسطة السلاح الابيض (صورة)

تعرضت رشيدة مكتوف استاذة في ثانوية الحسين بن علي الحي المحمدي لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض من طرف ٱحد تلاميذ المؤسسة اليوم 22 نونبر 2017 على الساعة السادسة مساء وهي تغادر المؤسسة. مما خلف جرحا عميقا في وجهها.

وحسب مصادر “الأول” فإن التلميذ اعترض سبيل الأستاذة أثناء مغادرتها للمؤسسة في حدود الساعة السادسة مساء من أجل الانتقام منها بسبب تحريرها لتقرير شغب في حقه، تبين أنه سيعرضه للمثول أمام أنظار المجلس الانضباطي.

وأفادت ذات المصادر فإن مجموعة من الهيئات النقابية و الحقوقية دخلت على خط هذا الحادث و تستعد لاتخاذ مواقف ضد هذا الفعل الذي يؤكد أن منظومة القيم بالمؤسسات التعليمية في تراجع خطير و أن حالات الاعتداء لم تعد حالات معزولة و تحولت إلى ظاهرة وجب الوقوف عندها بشكل مسؤول. وقد أثار الحادث استياء رجال ونساء التعليم بالمنطقة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Karim says:

    الحكم لصدر على التلميد ف ورزازات بشهرين فقط هو لشجع هاد البرهوش يشرمل على الاستاذة ديالو
    الله يرحم التعليم العمومي ف المغرب

  2. 2
    مغربي says:

    عمل لااخلاقي وشنيع كيف يعقل أن يصدر مثل هذا الفعل الإجرامي من تلميذ؟ ومع من؟ مع أستاذته أين هو دور الآباء في التربية لأبنائهم؟ رحمة الله على التعليم كنا نحترمهم و نخاف منهم لأنهم كانو بمثابة الوالدين .

  3. 3
    مواطن says:

    كان من المفروض على المدير التدخل لدى الجانبين والقيام بإصلاح ما يمكن قبل فوات الآوان بالإضافة الى الأم التلميذ تدعي ان إبنها هوالضحية ومهمش من طرف الأستاذة فلماذا لم تتقم بشكاية الى نيابة التعليم لتنصف وتأخذ حق إبنها أما ما فعل هذا التلميذ لامبررله وأخطأ في حق الأستاذة وإن كان ما قالت والدته عن الأستاذة صحيح الله يهدينا ويصلح أولادنا

  4. 4
    Jawad says:

    Lah ominhada monkarhads jiso yitraba mizyanhad chi rah rayzid