https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وقفة نسائية صامتة بساحة مولاي المهدي بتطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

الكاتب : سعيد المهيني 

نظمت فعاليات نسائية و حقوقية وقفة رمزية صامتة مساء يوم الاثنين 20 نوفمبر، بساحة مولاي المهدي بمدينة تطوان تحت شعار “من لم يغضب اليوم فلا حاجة لأن يغضب غذا” .

وجاءت الوقفة الصامتة، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، تضامنا مع أسر و عائلات شهيدات_فارنة .. وذلك بعد الفاجعة المأساوية التي عرفتها منطقة بلعلام اقليم مدينة الصويرة والتي خلفت قتلى وجرحى .

 

رأيان حول “وقفة نسائية صامتة بساحة مولاي المهدي بتطوان (شاهد الصور)”

  1. هذا الحادث قضاء وقدر لاننا لم نتعود على النظام او بالدارجة ديانا الفيلة مثل بسيط عندما تريد ان تشتري بعض الخصوصيات و تدخل دكان تسرع و تسال و تطلب من صاحب الدكان ان يسرع و يلبي طلبك ضاربة الاشحاص الذين من قبلك و هذه الظاهرة معروفة عند الجميع كاريثة مهرجان رويشة كم عدد من الموتى و السبب الازدحام و عدم احترام الصف و هذه كانت فرحة وتسلية ما بالك هذه التظاهرة كانت معاونة و كل واحد او واحدة تريد ان تسبق الاخرى ان هذا الانسان او الفقيه نيته الهير و الحمد لح كانت جمعيته مرخصة و بحضور السلطة العيب فينا المشكل نحن لم نتربى عن النظام لم نتربى عن اخذ الصف الغريزة هي حب النفس ما احزنني هي تصريحات بعض الصحف و بعض العائلات تريد ان تشوه سمعة مغربنا نحن الحمد لله بد الخير و الطمانينة و هذا الحادث قدر يمكن كان بعض التقصير في التنظيم و لكن لا نحمل المسؤولية لها الشخص الذي يحب فعل الخير اما الوقفات و الاحتجاجات ما فائدتهاالله يرحم الجميع و حسبنا الله و نعم الوكيل و ما اصابنا الا ما كتب الله لنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.