مغاربة فضلوا الاحتفال بعيد المسيرة في سبتة

canal tetouan plus | 2017.11.07 - 10:39 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 10:39 صباحًا
شــارك
مغاربة فضلوا الاحتفال بعيد المسيرة في سبتة

كنال تطوان / اليوم 24 – متابعة 

تزامن عيد المسيرة الخضراء مع نهاية الأسبوع دفع العديد من المغاربة رفقة أسرهم إلى الاحتفال بهذا العيد الوطني في مدينة سبتة المحتلة، إذ أن المغاربة يطبقون في زيارتهم إلى الثغر المحتل المثل المغربي القائل:” حجة وزيارة”، أي أنهم اختاروا المدينة من أجل السياحة والتبضع من محلاتها التجارية، هذا ما كشفته وكالة الأنباء الإسبانية ومواقع محلية أخرى.

المصادر ذاتها كشفت أن “الفنادق الرئيسية في سبتة بلغت فيها نسبة الحجز في الأيام الثلاثة الأخيرة 80 في المائة بفضل عيد المسيرة الذي جعل العشرات من السياح المغاربة يزورون المدينة”.

إدارة فندق “بارادور ناسيونال لامورايا” أشارت إلى أنها حققت بفضل السياح المغاربة نسبة ملء بلغت 85 في المائة؛ بينما نسبة حجز المغاربة في فندقي “باب إفريقيا” “وفندق إليزي” تجاوزت الـ85 في المائة.

هذا، وتحاول سلطات مدينة سبتة المحتلة البحث عن اتخاذ تدابير وإجراءات جديدة من أجل استقطاب أكبر عدد من السياح المغاربة في الأيام المقبلة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين