افتتاح الموسم الدراسي بالماستر التمريضي الاول بالمغرب في مدينة تطوان

canal tetouan plus | 2017.10.24 - 7:05 - أخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 7:05 مساءً
شــارك
افتتاح الموسم الدراسي بالماستر التمريضي الاول بالمغرب في مدينة تطوان

كنال تطوان / سعيد المهيني

تحت إشراف المدير الجهوي للصحة جهة طنجة تطوان الحسيمة و مديرة المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بتطوان و بحضور عدد من المسؤولين عن الشأن الصحي في الجهة و الأساتذة الباحثين وأطر المعهد و الطلبة الجدد، افتتح صباح اليوم الإثنين الموسم الدراسي الجامعي الاول لسلك الماستر البيداغوجي «الدفعة الأولى» تخصص بيداغوجية علوم التمريض و تقنيات الصحة.
افتتح اللقاء بكلمة المدير الجهوي للصحة الدكتور عفيفي، تلتها تدخلات كل من المفتش الجهوي للصحة الدكتور الجياري، و ايضا المندوب الإقليمي للصحة بتطوان الدكتور وهبي. بالاضافة الى رئيس شبكة المؤسسات الصحية بتطوان الدكتور بولعيش الذين نوهوا جميعا بمجهودات وبتفوق و نجاح الطلبة الجدد في اختبارات الولوج، لتتقدم بعدها مديرة المعهد بكلمة ترحيبة بالحضور منوهة بهذا المكسب الجديد .
كما كان لممثلة الطلبة الاستاذة نجاة بوستة كلمة شكرت فيها المسؤولين على تشريفهم بافتتاح الموسم الدراسي مشيرة للدور الذي تبذله السلطات الصحية على أعلى مستوى لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي لمهنة التمريض و كذا الدور الكبيرللممرض الذي ضحى بالغالي و النفيس و خاض معارك نضالية ضخمة و مستمرة. داعية الجميع إلى الحفاظ على هذا المكسب والعمل من أجل تحقيق نجاحات أكبرفي مجال النهوض بمهنة التمريض.
شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين