جريمة قتل بطنجة .. شاب يقتل جاره بسبب محادثة مع فتاة

canal tetouan0 | 2017.09.18 - 2:15 - أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 2:15 مساءً
شــارك
جريمة قتل بطنجة .. شاب يقتل جاره بسبب محادثة مع فتاة

كنال تطوان / ل360 – متابعة 

تقرير : السعيد قدري 

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، مساء أمس الاحد، بقسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، متأثرا بجرح اصيب به نتيجة طعنة سكين على مستوى الصدر تلقاها من شاب اخر بحي بني مكادة.

ووفقا لمعطيات خاصة نقلها شهود عيان فان المتهم “ع.ل” (23 سنة) والذي ألقت مصالح الامن ببني مكادة القبض عليه، دخل في عراك مع الضحية وهو احد جيرانه، حيث تبادلا على اثره الضرب والجرح على مستوى حومة الركايع ببني مكادة أفضى الى وفاة الثاني وإصابة الأول بجرح بليغ على مستوًى الرأس.

من جهته، أفادت مصادر امنية ان الجريمة وقعت ليلة امس الأحد حوالي الساعة 10 ليلا بعد ان توصلت مصالح امن طنجة -المنطقة الامنية لبني مكادة- بمعلومات حول وصول شخص الى مستشفى محمد الخامس في حالة  جد حرجة على متن سيارة تابعة لعناصر الوقاية المدنية، وذلك بعد تعرضه للضرب والجرح بواسطةً السلاح الابيض من طرف جاره الذي يقطن بنفس الحي.

المصادر ذاتها اوضحت ان العناصر الامنية اوقفت المتهم اثناء توجهه لإحدى المستشفيات الخاصة من اجل تلقي العلاجات الاولية، حيث أصيب بجرح كبير على مستوى الرأس نتيجة تلقيه لضربة بحجرة من طرف غريمه.

مصدر امني اكد ان الموقوف بدوره من ذوي السوابق العدلية، كان تحت تأثير المخدرات وظل يستفزه يوميا، مشيرا امام المحققين إلى أنه ضاق ذرعا بتصرفاته، وليلة الحادثة، وبينما هو بالحي يقوم بمحادثة احدى الفتيات، اقترب منه الضحية واستفزه بكلام وحاول الاعتداء عليه الا انه قاومه وتبادلا الضرب والعنف بواسطة الأسلحة البيضاء، مما افضى الى توجيهه لطعنة على مستوى الصدر اسقطت الضحية على الفور.

تبقى الاشارة الى ان المصلحة الولائيةً للشرطة القضائية بالمنطقة الامنية بني مكادة، ما تزال تباشر البحث في القضية بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، وسيتم الاستماع اليوم الاثنين الى المتهم قبل عرضه على العدالة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    فاروق says:

    الجراءم د القتل كثرت بزاف بزاف ما السبب /// القرقوبي المخدرات //!

  2. 4
    Purro says:

    السبب وزارة العدل والحريات