الجمعية المغربية لحقوق الطفل بتطوان تنظم نشاطا انسانيا لفائدة الايتام والمعوزين

canal tetouan0 | 2013.08.06 - 10:57 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 10:59 مساءً
شــارك
الجمعية المغربية لحقوق الطفل بتطوان تنظم نشاطا انسانيا لفائدة الايتام والمعوزين

كنال تطوان + / الكاتب : محسن الندوي

بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي إطار تحقيق أهدافها الاجتماعية التضامنية مع الاطفال اليتامى والمعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة، نظمت الجمعية المغربية لحقوق الطفل بعد زوال يوم الإثنين 05غشت 2013 بمتحف الحركة الوطنية والمقاومة وجيش التحرير بتطوان ,نشاطا إنسانيا يتمثل في توزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة وخاصة التي لها أطفال أيتام و من ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث سهر على هذه المبادرة بعض أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية .

وقد شملت هذه القفة مواد غذائية تعرف ارتفاعا في الأسعار، وذلك من اجل مساعدة الأسر المعوزة على تسهيل المصروف خلال هذا الشهر الفضيل والذي يعرف استهلاكا مرتفعا في المواد الغذائية والحاجيات المنزلية. وجاء هذا النشاط الذي أقدمت عليه الجمعية المغربية لحقوق الطفل في إطار الأنشطة التضامنية التي ستسهر عليها مستقبلا تضامنا مع الأطفال الأيتام والمتخلى عنهم وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بهدف تقديم الدعم والمساعدة للفئات المحتاجة والمساهمة في محو كل أثر التهميش والإقصاء الإجتماعي.

وفي ختام هذا النشاط التضامني وقّع السيد محسن الندوي رئيس الجمعية في الدفتر الذهبي للمتحف بعد تسجيله انطباعات الجمعية حول حسن استقبال هذا المتحف لنشاطها الانساني هذا، وتقديم الشكر لمندوب المتحف وموظفيه وأعوانه.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين