أخيرا … القضاء يقول كلمته في فضيحة ” الكونسطاطور ”

najoua taheri | 2017.05.08 - 11:39 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 2:02 صباحًا
شــارك
أخيرا … القضاء يقول كلمته في فضيحة ” الكونسطاطور ”

كنال تطوان / متابعة 

علمنا من مصادر موثوقة أن حمزة الدرهم الذي اشتهر ب فضيحة ‘ ”الكونسطاطور ”، قد أصدرت المحكمة في حقه حكما، يوم الإثنين 8 ماي، يقضي بحبسه سنتين نافذة وغرامة مالية قدرها 15 الف درهم.

وكان حمزة الدرهم الملقب ب ” ولد الفشوش ” قد تسبب  في حادثة سير في أحد شوارع الرباط، في ساعات متأخرة من الليل، وهو يصور شريط فيديو يقود سيارة فارهة من نوع “فيراري” ويتناول مشروبات كحولية حين صدمت سيارته الفاخرة سيارة أخرى كانت متوقفة بالضوء الأحمر في أحد شوارع الرباط، مستهترا بالقانون و غير مبال بحضور الشرطة .

وكانت مديرية المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت في بلاغ سابق لها، أن حمزة الدرهم الذي كان في حالة سكر متقدمة، والذي تسبب في تحطيم سيارات والتسبب في إصابات لراكبين و الاستهزاء بالقانون ، قد قررت توقيفه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    انور says:

    وضحك على شواحد خذيتوا الادن ديال العائلة الصحراوية وعندكم

  2. 2
    المغرب الحبيب says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأخيرا المغرب الحبيب ينافس الدول المتقدمة في الدمقراطية الله يوافق العدل والقضاء شكراً إحترامي لي اﻷسرة اﻷخ درهم الله يحس العون لي العائلة الله يهدك ويصلح حالك وحال اﻷمة المسلمة .

  3. 3
    Ayoub says:

    Hakda kheso ikon fi jame3 9ita3at wa wozarae wa rais jama3at waw wa….ida brito maroc zid 9odam

  4. 4
    سليم says:

    مضحكوش علينا اش هدحكم بارك من مسرحية حنا كامل عرفين الاهل ديالوا اصحاب مشاريع الكبرى في المناطق الصحراوية اسطول بحري للصيد مشاريع كبرى