عائلة “ولد لفشوش” الذي استفز المغاربة بفيديو مصور بعد حادثة سير !

najoua taheri | 2017.04.18 - 9:49 - أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 10:21 مساءً
شــارك
عائلة “ولد لفشوش” الذي استفز المغاربة بفيديو مصور بعد حادثة سير !

كنال تطوان / متابعة 

الشاب الذي ظهر في شريط فيديو يسوق سيارته وهو في حالة سكر متقدم، رفقة شاب آخر، قبل أن يظهر بعدما “تسبب” في حادثة سير بعد ما صدمت سيارته سيارة أخرى كانت متوقفة بالضوء الأحمر في أحد شوارع الرباط، مستهترا بالقانون وغير عابئ بحضور الأمن، هو حمزة الدرهم أصغر أبناء الصحراوي الراحل محمد الدرهم  من زوجته الأولى و  شقيق عضو حزب الاتحادي الاشتراكي حسن الدرهم و ابن عم الوزيرة الاتحادية في حكومة العثماني رقية الدرهم كاتبة الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي.

يتابع دراسته خارج أرض الوطن في دولة فرنسا و جاء الى مدينة الرباط في زيارة عائلته التي تملك عدة شركات تستفيد من الاعفاءات الضريبية بالأقاليم الجنوبية و تملك أيضا  أسطولا من سفن الصيد البحري  خلال و شاحنات للنقل الدولي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    علي says:

    خلوهوم يجمعوا الدرهم ويهرفوا أموال الشعب انتم رأيتم سيارة الفيراري لاتساوي أي شيئ بالنسبة له كم من فرد يسرق درهما يعاقب بالحبس والآخر يسرق ملايير وهو بريىء والشكوى إلى الله.

  2. 2
    غير معروف says:

    الدرهم كامل خداوه فوسا وصحروا

  3. 3
    انور says:

    بصحة الله ياودي والله يا خوتي الى كينين صحراوة في المغرب كيقولوا حنا مغرب امن كيسافر اسبانيا كيلعنوا فينا ايصب فينا هما الي خلاونا 0 اشهيدر حموشي وهديك الصحراء كبيرة عليه وعلينا والحمدلله لكين الموت هدي الصحراوي والحموشي ..تابع