هذه توقعات أحوال الجو ليوم الثلاثاء

canal tetouan0 | 2017.04.03 - 1:59 - أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:08 صباحًا
شــارك
هذه توقعات أحوال الجو ليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن يظل الطقس حارا نوعا ما بالأقاليم الجنوبية وبمنطقة سوس، وكذا بالسهول.

وسيلاحظ كالعادة تشكل سحب منخفضة على السواحل خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل ضبابية محلية، فضلا عن ظهور بعض السحب الضعيفة الاستقرار، في نهاية الصباح، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، حيث ستعطي زخات ضعيفة ومتفرقة.

وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بالجهات الأخرى.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا، من الشرق فوق منطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة، شرقية إلى جنوبية بالجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية، ومن الشمال وأحيانا من الغرب عموما بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و10 درجات بمرتفعات الأطلس والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية للمحيط الأطلسي، والسايس وعبدة-دكالة، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و20 درجة بسهول تادلة وتانسيفت والشياظمة ومنطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و 25 درجة بداخل وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و22 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة، وما بين 22 و27 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الأطلسية، وما بين 27 و33 درجة بكل من السايس واللوكوس ومنطقة الغرب وداخل دكالة وعبدة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وبداخل مناطق دكالة وعبدة والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و39 درجة بداخل وشرق الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز والسواحل الأخرى.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين