https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لقجع يضفر رسميا بمقعد داخل المكتب التنفيذي للـ”كاف” و حياتو يخسر الرئاسة

كنال تطوان / متابعة

فاز أحمد أحمد، رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم، برئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بعد تفوقه على الكاميروني عيسي حياتو في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس، في أديس أبابا بأثيوبيا، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، بحسب “ميدي 1 تي في”.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فوز أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر، برئاسة الكاف خلال الفترة من 2017 – 2021 بعدما حصل على 34 صوتاً مقابل 20 لعيسى حياتو في الانتخابات الرئاسية .

و من جهته ظفر المغربي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال اليوم، رسميا بمقعد داخل المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزمه منافسه الجزائري محمد روراوة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خلال انتخابات منطقة شمال إفريقيا، التي جرت قبل قليل على هامش الجمعية العمومية العادية لـCAF.

وجمع فوزي لقجع 41 صوتا في وقت تمكن روراوة من الحصول على 7 أصوات فقط، ليفتح بذلك رئيس الجامعة مجالا جديدا للعمل التشاركي مع الاتحادات الإفريقية عبر مؤسسة “كاف”، بعد أن سبق ووقع اتفاقيات شراكة وتعاون مع أزيد من 35 اتحادا إفريقيا للعبة خلال السنتين الماضيتين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.