https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مريم بنصالح رئيسة للحكومة .. حقيقة أم إشاعة ؟

كنال تطوان / عبر – فدوى بوكنين

عادت بعض المنابر الإخبارية، و مع استمرار حالة “البلوكاج” السياسي ، ولعدم قدرة السيد “عبد الإله ابن كيران ” رئيس الحكومة المعين، لحدود الساعة على تشكيل حكومته، إلى حديث عن حكومة نقنوقراط ترأسها شخصية مستقلة.

وبحسب تلك المصادر، فإنه وفي حال اختار الملك محمد السادس، هذا الحل نظرا لأن إعادة الانتخابات لها تكاليف سواء المادية منها أو الزمنية، ومن الممكن أن تفرز نفس الوضعية.

فإن الحديث بدأ يدور في الكواليس العليا عن اسم الشخصية التي ستكون قادرة على تولي منصب رئيس الحكومة ، والتي فرضت على  الجميع شخصيتها السياسية والاقتصادية وكذا الدبلوماسية و تحظى بإجماع الفرقاء السياسيين وتعطي الإضافة التي ينتظرها المواطن المغربي خصوصا في شقها الاجتماعي.

وأكدت مصادرنا أن هناك  إجماع على مريم بنصالح بن شقرون، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، والتي تحظى أيضا بثقة الملك محمد السادس  بسبب جديتها وعملها الدئوب وعلاقاتها مع الموارد التجارية العالمية.

4 رأي حول “مريم بنصالح رئيسة للحكومة .. حقيقة أم إشاعة ؟”

  1. ادن ربما سنودع الكارثة السياسية بالمغرب المهرج الكبير وابو التماسيح والعفاريت اما التماسيح فبلدنا لايتوفر علي هدا النوع من الحيوان الا وربما في الحدائق الحيوانية اما العفاريت فما زلت لم اراهم في حياتي هل يتشابهون مع ابن كيران اما عن الاصابع التي اشارت الي السيدة المحترمة مريم بنصالح بنشقرون ستكون هي الفرج القادم للمغرب ان شاء الله وكفي من مهزلة التاريخ رئيس حكومة لاتتوفر فيه خصل رؤساء الحكومات وخاصة الرزانة والمروءة وخاصة عندما يفتح فمه ضاحكا اليس النبي امرنا بالابتسامة وهو قدوتنا اين الاسلام الدي تدعون به في الحقيقة كلما صادفة دلك المخلوق في الاداعة مرة تراه ابن امه وتارة تراه مهرجا اوسخيفا وكادبا مازحا هل يمكن ان يصدق العقل ان رئيس الحكومة في مدة خمسة سنين من تسيير الحكومة مازال لم يتمكن من اصلاح مطبخه كما قال ايام الحملة في مسرح الولاية بتطوان هل يظن انه يضحك علي دقوننا فاللغنة ثم اللعنة اما المطبخ الدي دكرت فاقول لك لن تاكل فيه الا السحت ان شاء الله اما بعدك وبعد شردمتك ان شاء الله سنري مغربا جديدا زاهرا متقدما ساهرين مع صاحب الجلالة غلي الامن والامان لبلدنا الحبيب اما انتم فالويل لكم ولعدالتكم وتنميتكم وحركتكم التي لم نري فيكم الا الاجتهاد في البغاء الدي تسمونه الزواج العرفي فلاتنسوا دعوتنا الي عقيقة الشوباني وهو قيس او عقيقة حماد فنحن من اللدين يجيبون دعوة الداعي والهدية مضمونة

    رد
    • لما لا …على الاقل هي سيدة اعمال بالدرجة الاولى وهي امراة مميزة وتعترف بالافعال لا بالاقوال…وهي افضل من كل هؤلاء السياسيين الدين لم نرى منهم الا الكلام..

  2. انا شخصيا لا اعترف ببكيران ولا لشكر ولا العماري ولا اخنوش ولا العنصر ولا شباط ولا بنعبدالله كلهم مشفنا منهم والو غير الكلام الخوي لاشغل لا خارجية لا عدل لا صحة لا طرق لا مدرسة لا ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.