هذا هو الحكم الذي أصدر في حق إسباني عنف مغربيتين داخل حافلة

canal tetouan0 | 2017.02.21 - 11:07 - أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 11:07 صباحًا
شــارك
هذا هو الحكم الذي أصدر في حق إسباني عنف مغربيتين داخل حافلة

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة برشلونة، شمال إسبانيا، حكما بالسجن النافذ لمدة سنة في حق مواطن إسباني، يتبنى أفكار حركة “النازيون الجدد” المتطرفة، قام بالسب والاعتداء الجسدي على مهاجرتين مغربيتين بسبب انتمائهما العرقي والديني، قبل أن يستل سكينا يحمل رموزا ذات دلالات عنصرية ويهددهما بالطعن؛ وذلك داخل حافلة لنقل الركاب ببلدية “Terrassa” بمحافظة كتالونيا.

ووفق منطوق الحكم، الذي نقلت مضامينه صحيفة “لابنغوارديا” الإسبانية، فإن “الواقعة تعود إلى 8 فبراير سنة 2013، في حدود الساعة العاشرة ليلا”، مضيفة أن “محكمة الاستئناف رفضت الطعن الذي تقدم به الموقوف لتبرئة نفسه من التهم الموجهة إليه، لاسيما أن الإثباتات التي تقدمت بها الأطراف المشتكية لم تدع مجالا للشك، وتظهر بالملموس أن المعتدي أهان واحتقر المعتدى عليهما لدوافع عنصرية محضة”.

وتبعا للمصدر ذاته، فإن “المحكمة أمرت المعني بالأمر بأداء مبلغ مالي بقيمة 530 يورو تعويضا عن الضرر الجسدي الذي ألحقه بالمشتكيتين، كما منعته من الاقتراب منهن لمدة سنتين بعد مغادرته أسوار السجن”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Ayoub says:

    Arbi rkhis hit dawla byede dialna hasbina hacharat …amma hokoma maroc ma3and yemaha 9ima hta cha3b diala fhala …llah yerham rira li kanat muslimen amma had hokkam rer dayoutein