https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال خمسة أشخاص بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اكد مصدر امني انه بامر من النيابة العامة، قامت عناصر من الشرطة القضائية لولاية امن تطوان مساء يوم الاثنين 2يناير 2017 من القاء القبض على خمسة أشخاص، من بينهم شخص ينتمي لعائلة معروفة بالمدينة” م. خ”، وله علاقة مصاهرة مع احد القياد السابقين بالمدينة ، على خلفية قضية تتعلق بالتزوير في ملكية أرض تبلغ مساحتها حوالي عشرة آلاف متر.

نفس المصدر افاد ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان باشرت البحث والتحري منذ يومين بناءا على شكاية تقدم بها صاحب الارض الواقعة امام المجمع ” ولاية سنتر ” الى وكيل الملك ، يؤكد فيها أن اللفيف العدلي الذي استندت عليه الجهة التي استولت على أرضه تضمن عدة بيانات كاذبة ..

وبعد التحريات التي تمت تحت إشراف النيابة العامة، تم الكشف عن تلاعبات جد خطيرة في اللفيف العدلي لا علاقة له بالوثيقة الاصلية التي كشف عنها المشتكي لدى المحققين، مؤكدا المالك الاصلي أحقيته في ملكية الأرض موضوع التنازع، حيث ان العقد الثاني شابه تزوير…

مصادر عليمة اكدت ان عملية التزوير شارك فيها خمسة اشخاص لم يتم الكشف عن هويتهم باستثناء الكشف عن هوية شخص ينتمي لعائلة مشهورة بالمدينة، محسوب على مجال المال والأعمال بتطوان، له علاقات أسرية مع بعض أعيان المدينة. ومصاهرة مع احد القياد السابقين بمدينة تطوان ..

المعنيين بالأمر، قد تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما على أنظار الوكيل العام بالمدينة، بعد تعميق البحث معهم حول ما نسب اليهم …

الكاتب : سعيد المهيني

رأي واحد حول “اعتقال خمسة أشخاص بتطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.