المصالح الأمنية بمرتيل تعتقل شابين اقتحما اعدادية ابن الهيثم

canal tetouan0 | 2016.12.26 - 5:00 - أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:10 مساءً
شــارك
المصالح الأمنية بمرتيل تعتقل شابين اقتحما اعدادية ابن الهيثم

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

تمكنت المصالح الامنية بمرتيل صبيحة يوم الاثنين 26 دجنبر 2016 من اعتقال شابين بعدما اقتحما ” اعدادية ابن الهيثم بمرتيل “..

مصادر أمنية افادت عملية ايقاف الشابين تمت بعد توصل مصالحها بمكالمة هاتفية من ادارة المؤسسة تطالب النجدة، فتحركت على وجه السرعة عناصر الدورية الأمنية المكلفة بمراقبة المؤسسات التعليمية وتمكنت من اعتقال الشابين وهما على التوالي ( ب م ) 17سنة والثاني ( ب .ب ) 18سنة..

نفس المصدر للقناة الاخبارية كنال تطوان افاد ان الشابين تمكنا من اقتحام حرم إعدادية ابن الهيثم بمرتيل بداعي تعرض اخت احد الشابين تتابع دراستها بنفس المؤسسة قسم التاسع لاعتداء من طرف أستاذ الرياضيات.

هجوم الشابين على المؤسسة فاجأ التلاميذ و الاطر التربوية و خلف حالة من الرعب و الفزع بعد أن عمدا الشابين على تكسير زجاج احدى النوافذ وهم في حالة هستيرية نتيجة تأثير مخدر القرقوبي حسب مصدر أمني .

الحادث استنكره تلاميذ المؤسسة والطاقم التربوي كما نوهوا بتدخل العناصر الامنية التي تمكنت من ايقاف الشابين ونقلهما الى مفوضية امن مرتيل للتحقيق معهما قبل تقديمهما الى النيابة العامة.

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مرتيلي says:

    المؤسسة تفتقر الى عنصر الامني وتعرف فوضى مند سنين والنيابة والادارة تلعب دور المتفرج لان ابناىهم يتابعون دراستهم بالمؤسسة الخاصة وان التلاميد الموجودين فيها فهم سوى ابناء الشعب البئيس