مؤسسة محمد الفاتح الخصوصية بتطوان تنظم حفلا بهيجا بدار الثقافة (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2016.12.25 - 11:00 - أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 2:18 مساءً
شــارك
مؤسسة محمد الفاتح الخصوصية بتطوان تنظم حفلا بهيجا بدار الثقافة (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة

نظمت إدارة مؤسسة محمد الفاتح للتربية والتعليم بتطوان يوم السبت 24دجنبر 2016 حفلا مميزا بقاعة التهامي الوزاني بدار الثقافة بتطوان أحيى من خلاله تلميذات وتلاميذ المؤسسة ذكرى المولد النبوي الشريف بفقرات ممتعة ومتنوعة .

وقد عرفت هذه الأمسية حضور شخصيات مهمة من موظفي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتطوان ( الأسااذ عمر المغيبشي رئيس الشؤون التربوية بالمديرية الذي أشاد في كلمته بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها إدارة مؤسسة محمد الفاتح متمنيا لها التوفيق والنجاح . الأستاذ عبد اللطيف الإدريسي رئيس مكتب التعليم الخصوصي بالمديرية والأستاذ أحمد المريني رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة إضافة لحضور عدد كبير من أباء وأمهات التلاميذ .

وقد شهدت هذه الأمسية مشاركة مميزة لتلاميذ معهد طه حسين للمكفوفين رفقة مدير المعهد السيد خالد الريسوني الذي استجاب لدعوة إدارة مؤسسة محمد الفاتح للحضور والمشاركة في هذا الحفل. هذه الالتفاتة حضيت باستحسان جميع الحاضرين.

وقد وجهت القناة الاخبارية كنال تطوان أسئلة إلى أولياء أمور التلاميذ داخل الحفل البهيج : “ماهي انطباعاتكم حول هذا الحفل المنظم من طرف مؤسسة محمد الفاتح للتربية والتعليم الخصوصي بتطوان بقاعة التهامي الوزاني بدار الثقافة هذا اليوم إحياء لذكرى المولد النبوي” ؟ .

أم شيماء: بداية أود أن أشد بحرارة على كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الذي أحيى فيه أبناؤنا ذكرى المولد النبوي الشريف وخاصة الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة والتي تعمل على زرع وترسيخ القيم الوطنية والدينية لدى أبنائنا ودفعها للتحلي بمكارم الأخلاق .

أم وليد : نشكر إدارة المؤسسة التي أتاحت لنا فرصة حضور هذا الحفل البهيج الذي أثت فقراته أبناؤنا الأعزاء في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

والد إلياس : عودتنا مؤسسة محمد الفاتح بتطوان على استغلال مختلف المناسبات الدينية والوطنية ﻹبراز مواهب أبنائنا التلاميذ وترسيخ الهوية المغربية والإسلامية لديهم .

والد أشرف : أكثر ما أثار إعجابي وجعلني أفخر بكوني أنتمي لأسرة مؤسسة محمد الفاتح هو الالتفاتة الجميلية المتمثلة في تقديم دعوة الحضور والمشاركة لتلاميذ معهد طه حسين للمكفوفين الذين أبدعوا من خلال مشاركتهم بأنشودة “بسم الله” .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين