تطوان تسجل أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية في المملكة المغربية

canal tetouan0 | 2016.12.19 - 1:21 - أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 1:21 مساءً
شــارك
تطوان تسجل أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية في المملكة المغربية

سجلت مدينة تطوان، خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة ليوم أمس الأحد إلى حدود الساعة السادسة من صباح اليوم (الاثنين)، أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بربوع المملكة، حيث بلغت 44 مليمترات خلال 24 ساعة.

وذكرت مديرية الأرصاد الجوية أن مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بمدينة الحسيمة بلغت 23 مليمترات، فيما سجلت مدينة طنجة 8 مليمترات، في حين لم تتجاوز نسبة التساقطات بمدينة العرائش مليمتر واحد .

وكانت مديرية الأرصاد الجوية قد توقعت سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية محليا، وأحيانا بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب، والشاوية ودكالة والريف والسايس وهضاب الفوسفاط، ووالماس والمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي، ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وكذا السهول الممتدة غرب الأطلس. كما ستسجل تساقطات ثلجية فوق الهضاب العليا الشرقية وفوق مرتفعات الأطلس المتوسط، وستظل الأجواء،عدا ذلك، قليلة السحب الى صافية بباقي جهات المملكة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    سمية says:

    الحمد لله على كل حال الله لا يحرمنامن هذه النعمة، إذا قد عرفنا الآن ما معنى ندرة المياه، لذلك يجب علينا ترشيد استعمالها والمحافظة على هذه النعمة كما يسمونها بالذهب الازرق.
    إخواني اخواتي حاولوا استعمال الماء حاليا بالطريقة التي كنتم تقومون باستعماله خلال فترة انقطاعه لأنها طاقة ثمينة.

  2. 3
    غير معروف says:

    Makayenchi chi fasidin Maya 9adkom ya mohasarin dwalo toz 3likom we3la likayseyerkom la ntoma wala raís id fskhana pesinat ihdar maya riadathmar …makayenchi