استضافة رشيد المومني وعائشة البصري وياسين عدنان في ليلة الشعر بمدينة تطوان

canal tetouan0 | 2016.11.12 - 2:02 - أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 2:02 مساءً
شــارك
استضافة رشيد المومني وعائشة البصري وياسين عدنان في ليلة الشعر بمدينة تطوان

كنال تطوان / متابعة 

تنظم دار الشعر بتطوان ليلة جديدة من ليالي الشعر، بمشاركة الشاعر رشيد المومني والشاعرة عائشة البصري والشاعر ياسين عدنان، وذلك يوم الجمعة 18 نونبر 2016، بفضاء مدرسة الصنائع والفنون الوطنية بتطوان، ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء. ويتعلق الأمر بثلاثة شعراء يمثلون تجارب شعرية مغايرة، بينما يجمعهم حرص لا يهدأ على العناية بتجربتهم الخاصة في الكتابة، والدفع بها إلى أبعد مدى.

كما يحيي “ليلة الشعر” هاته الأخوان ابن الأحمر، ويتعلق الأمر بعازف القيثار الفنان العربي بن الأحمر وعازف الكمان الفنان عمر بن الأحمر. حيث حرص برنامج “ليالي الشعر”، منذ انطلاقته، على الجمع ما بين الموسيقى والقصيدة، وإقامة حوار فني بينهما، بمشاركة شعراء مرموقين وعازفين متألقين.

وإلى جانب برنامج “شعراء ونقاد”، الذي انطلق شهر أكتوبر الماضي، يشهد  برنامج “ليلة الشعر” حضور جمهور استثنائي ونوعي، من مثقفين ومبدعين وإعلاميين.

وتأسست دار الشعر خلال شهر ماي الماضي بمدينة تطوان، وهي مؤسسة ثقافية دولية تعنى بالشعر والشعراء، تم إحداثها بموجب مذكرة تفاهم ما بين وزارة الثقافة المغربية ودائرة الثقافة والإعلام في حكومة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبد الحميد توفيق says:

    نود الحضور انا وزوجتي، فما هي الوسيلة للحصول على مقعد في هذه الأمسية ؟
    افيدونا و لكم جزيل الشكر