وكيل الملك بالحسيمة يأمر باعتقال احتياطي لـ 8 أشخاص في قضية مقتل بائع السمك

canal tetouan0 | 2016.11.01 - 5:05 - أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 5:05 مساءً
شــارك
وكيل الملك بالحسيمة يأمر باعتقال احتياطي لـ 8 أشخاص في قضية مقتل بائع السمك

كنال تطوان / و م ع 

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة أن قاضي التحقيق لدى المحكمة أصدر أمرا بإيداع ثمانية أشخاص رهن الاعتقال الاحتياطي، في إطار التحقيق الجاري حول ظروف وفاة المرحوم محسن فكري .

وجاء في بلاغ للوكيل العام للملك، اليوم(الثلاثاء)، أنه “تبعا للبلاغ الصادر عنه فجر اليوم بشأن المطالبة بإجراء تحقيق في حق 11 شخصا في إطار البحث الذي كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أجرته حول ظروف وفاة المرحوم محسن فكري، فإن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة قد أصدر أمرا بإيداع ثمانية أشخاص رهن الاعتقال الاحتياطي .

وأضاف البلاغ أن الأمر يتعلق “باثنين من رجال السلطة، ومندوب الصيد البحري، ورئيس مصلحة بمندوبية الصيد البحري، وطبيب رئيس مصلحة الطب البيطري، وثلاثة مستخدمين بشركة النظافة، في حين قرر مواصلة التحقيق مع الأشخاص الثلاثة الآخرين في حالة سراح .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غيور على اللحمة الوطنية says:

    هؤلاء كلهم ليسوا متورطين في الجريمة .المتورطون في الجريمة هو عامل الإقليم والوكيل العام لأن الأمر بالتوقيبف صدر عن النيابة العامة لشرطة المرور رجال السلطة حتى هم متورطون في الحالة .لأن القانون تم تغييبه تماما .لو طبق القانون لما وقع ما وقع .وما قال السيد : الشرقاوي في الحادثة هو عين الصواب .

  2. 2
    Taw says:

    طبعا المتورط الاول هو وكيل الملك اللذي بالمناسبة هو اللذي يباشر التحقيق….