عااااجل .. الملك يتدخل في قضية سعد المجرد ! وهذا ما أمر به

canal tetouan0 | 2016.10.31 - 2:38 - أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 2:38 مساءً
شــارك
عااااجل .. الملك يتدخل في قضية سعد المجرد ! وهذا ما أمر به

علم لدى سفارة المغرب بفرنسا، أنه في إطار عطف الملك محمد السادس ، اتجاه أسرة سعد لمجرد، أوصى جلالته هذه الأخيرة بأن يتولى إيريك ديبون موريتي الدفاع عن المغني المغربي، وقرر جلالته التكفل بأتعاب الدفاع.

يشار الى أنه تم توجيه التهمة للمغني المغربي وأودع السجن مساء الجمعة الماضي، للاشتباه في تورطه في قضية “عنف جنسي”.

وتقدم دفاعه بطلب استئناف قرار الاعتقال.

وكان من المقرر أن يحيي سعد لمجرد حفلا موسيقيا السبت الماضي بقصر المؤتمرات في باريس.

يأتي هذا بعدما كشف موقع “أطلس إنفو” الفرنسي، أن الفاكس الصادر عن قاضي الاتصال في السفارة الأميركية بباريس حسم مصير الفنان المغربي “سعد لمجرد” الذي تمت إحالته إلى سجن “فليري-ميروجيس” في العاصمة الفرنسية، باريس.

وأوضح الموقع، أنه عندما كان الفنان المغربي في مكتب قاضي الحريات، وضع المدعي العام على مكتب القاضي الفاكس الصادر عن قاضي الاتصال الأميركي والذي يشير إلى أن الفنان متابع ومطلوب في الولايات المتحدة في وقائع مشابهة تعود إلى عام 2010.

وأضاف الموقع أن سحب الشكوى من طرف المشتكية بناء على اتفاق صلح، لم يكن كافياً لإلغاء التهم الموجهة للفنان المغربي، مضيفا أنه بحسب معلومات فإن القضاة الفرنسيين هم من استعانوا بزملائهم الأميركيين.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن محامو الفنان لمجرد، وهم جان مارك فيديدا، إبراهيم راشيدي وعيشة أنصار، اعترضوا على قرار قاضي الحريات، وستتم دراسة اعتراضهم يوم الأربعاء المقبل.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ali says:

    من هو هاذ سعد فالتاريخ لا حول ولا قوة الا بالله

  2. 2
    ابو يوسف says:

    ماشي قضية فيها “لمجرد”اوصافي القضية اكتر من هاكة..القضيةفيها”السياة”وووو

  3. 4
    جويرية says:

    الملك حن لوجه الله ثم وجه ابيه االمريض

  4. 5
    بلال تطوان says:

    كيف ما كان هداك راه خاناو اي واحد في هده الدنيا كيغلط وقدار تكون مكيدة راه الفرنسيس عاملين عينهم فينا ادعوا له بالهداية اللهم فرج ونفس كرب المسلمين في كل العالم

  5. 7
    غير معروف says:

    لي غلط يخلص الغلطة ديلو بش ميعاودش يغلط

  6. 8
    تطواني says:

    وشكون قلكم غلط وان ما جاءت به هده المشتكية صحيح تيقتو الفرنسيس والمريكان وكدبتو خاكم ولد المغرب اوا عول عليكم الوطن اولاد اليوم بلحق الحسد يعمل اكثر من دلك القضية واضحة وضوح الشمس والفاهم يفهم الفرنسيس والمريكان بركموا وحنا خصنا نفهمو القضية لها وجه اخر وليس كما هو مروج لها اللهم احفظ بلدنا المغرب من كل سوء وانصر ملكنا واعنه امين