الحموشي يخرج بتوضيحات بخصوص مقتل بائع السمك !

canal tetouan0 | 2016.10.30 - 4:20 - أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 4:20 مساءً
شــارك
الحموشي يخرج بتوضيحات بخصوص مقتل بائع السمك !

نفت المديرية العامة للأمن الوطني أن يكون أحد رجال الشرطة قد طلب رشوة مرتبطة بقضية محسن فكري، بائع الأسماك بالجملة الذي فارق الحياة، ليل أمس الجمعة، مسحوقا وسط آلة ضغط خاصة بشركة للم النفايات.  .

وذكر بلاغ صادر عن المديرية، أن « مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخبارا غير صحيحة، مفادها أن أحد الشرطيين قد طالب سائق السيارة التي كانت محملة بالأسماك بمبلغ مالي على سبيل الرشوة، وأن مسؤولا أمنيا هو من أعطى تعليماته لسائق الشاحنة بتشغيل آلية الضغط على النفايات (Benne-tasseuse) المتواجدة في المقطورة الخلفية، مما أفضى إلى الوفاة ».

وأضاف المصدر ذاته،  أن « الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد شرعت فعلا في إجراء بحث شامل ودقيق في النازلة، تحت إشراف النيابة العامّة المختصّة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية .. مشددة على أن الأخبار التي أثارها « التواصل الاجتماعي » تبقى غير صحيحة وتحتاج التصويب تنويرا للرأي العام، وفق « تعبير البلاغ.

« تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني، بخصوص المزاعم التي تم الترويج لها بشأن موظفي الأمن، أن سائق السيارة التي كانت محملة بالأسماك قد نفى، بشكل قاطع أن يكون قد تعرض للابتزاز أو المساومة من طرف أي شرطيّ، مفندا بذلك الادعاءات التي تتحدث عن واقعة ارتشاء وهمية »، يقول المصدر كاشفا النتائج الأولية للتحقيق الجاري.

ووفقا للبلاغ، أيضا، فإن « المزاعم التي تنسب لموظف شرطة إعطاء الأمر لسائق الشاحنة بتشغيل آلية الضغط على النفايات، المتصلة بالمقطورة، تبقى بدورها مجرد ادعاءات غير صحيحة .. على اعتبار أن ذراع التحكم في هذه الآلة الضاغطة توجد في الجهة اليمنى لآخر الشاحنة، ويستحيل على السائق التحكم فيها، وهي المهمة التي يضطلع بهان عادة، مستخدممون أخرون غير  السائق.

 

المديرية العامة للأمن الوطني حرصت على دحض ما يروج من لدن البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أكدت أن الـBNPJ بصدد إجراء الأبحاث القضائية في هذه النازلة وفق ما يفرضه القانون، وما تقرره النيابة العامة المشرفة على البحث.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    O9sim Bellah od3awdoha han fhusima heta nowdoha ktar min soria nota aslan fik kimara dmafia rah ka lín abdkrim khatabi

  2. 2
    غير معروف says:

    Hada ando wejah d mafia rb3a d irhabiyin 9atalininchaalah tawra 3la makhzin 9arib

  3. 3
    غير معروف says:

    وفقاش كنا تتنيقو فالتحقيقات دياولكم وغير الرباعا ديال الكذابا وراه نتوما دكاترا فالتزوير نتاع الحقائق وراه المخزن هو ل خرج على هاد البلاد ولكن الشعب مبقا ليه مايخسر وبزاف على هد الحكرة وش انا نكدب الفيديوات ونسمع ليك نت نت غالط

  4. 4
    samir says:

    welah akhoti ila had hamochi fsid blad ol3ibad obaz nas ili kadchkro sahafa 3amyae monafi9a welah ila hadnod ftna fil blad osabab hamochi hasad bensliman ali hima akbar mafyat fe blad watla3tona frasna