صلاح الدين مزوار يؤكد استقالته .. وهذه مبرراته !

canal tetouan0 | 2016.10.10 - 2:14 - أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:14 مساءً
شــارك
صلاح الدين مزوار يؤكد استقالته .. وهذه مبرراته !

كنال تطوان / كشك – متابعة 

قال صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن قرار استقالته اتخذه بعد تفكير طويل.

وأوضح مزوار في حوار مع الموقع الإخباري الناطق بالفرنسية “ميديا 24″، إن قرار استقالته لم يقبله المكتب السياسي للحزب، “غير أنه غالبا ما تجري الأمور هكذا”، وليس للمكتب السياسي أن يقبل أو يرفض الاستقالة.. المؤتمر هو الذي انتخبني، ويجب علينا العودة إلى المؤتمر”، مشيرا إلى أنه يجب انتظار نهاية مؤتمر كوب22، وسيكون شهر دجنبر تاريخا جيد”.

واعتبر مزوار أن استقالته جاءت لتكريس نوع من الأخلاق السياسية، ونوع من تحمل المسؤولية في الانتخابات الأخيرة.

واعتبر مزوار، أن النتيجة التي حصل عليها حزبه في انتخابات 7 أكتوبر، “لا يستحقها ولا تعكس مساهمته في العمل الحكومي”، مضيفاً: “هذا العمل استفاد منه حزب واحد، وهذا غير منصف”، في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    وانتم ما ذا كنتم تفعلون اغلب وزرراءكم تقنوقراط والباقي لايفعلون شيءا ولا يحضرون .في النهايه حزب الاحرار ليس بحزب المغاربة لهذا لم يصوتوا عليه وعاقبوه باستثناء بعض المدن كنطوان الني حضر المال فيها بقوة.

    • 2
      مواطن غيور says:

      المال الدي روج في تطوان للانتخابات يا اخي العزيز روجوه حزب العدالة والتنمية على السداج ليبيعو اصواتهم كيف يعقل ان يفوز حزب كل المدينة تكرهه ادا كان مشي البيع والشرى فمادا هو ادن افعالهم كافعال داعش يجب يا اخي العزيز ان تتبع كوالسهم لانك مثل الكثيرين مموه وهده هي سياستهم الحقيقية وليس ما يتجلى لك