الإطاحة بشبكة متخصصة في سرقة المنازل بالفنيدق

canal tetouan0 | 2016.09.17 - 2:58 - أخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2016 - 2:58 صباحًا
شــارك
الإطاحة بشبكة متخصصة في سرقة المنازل بالفنيدق

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الفنيدق من توقيف شبكة اجرامية مكونة من ثلاثة اشخاص من ذوي السوابق القضائية متخصصة في السرقة الموصوفة من داخل محلات سكنية بعد يومين متتالين من البحث والتحري و تتبع خطوط القضية ..

الشبكة استغلت غياب بعض الاسر بمناسبة عيد الاضحى وقامت بالسطو على منازلهم ، مباشرة بعد توصل المصالح الامنية بالفنيدق بالخبر جندت عناصرها بقيادة رئيس مفوضية امن الفنيدق ” سعيد . المغلغل” حيث قامت بعملية تمشيط واسعة للعديد من الاحياء، بحيث تمكنت خلالها من ايقاف افراد العصابة وهم على التوالي ” ش.ج” الملقب بالقصري 29 سنة و ” و.ب” المعروف بالفاسي 27سنة و ” م.ك ” 22سنة الملقب بالمكناسي ..

افراد العصابة كانوا يعمدون إلى استعمال العنف، في حق الضحايا قبل أن يستولوا على ممتلكات ومنقولات من داخل محلاتهم السكنية.. مصدر امني افاد ان عملية الايقاف جاءت نتيجة التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية بالفنيدق ، و التي حددت من خلالها هوية المشتبه فيهما، مشيرا الى أنه تم العثور بحوزتهما على حلي ومجوهرات و تجهيزات الكترونية ملابس شخصية، بالإضافة إلى مبالغ مالية من متحصلات عمليات السرقة، مؤكدا أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتحديد الارتباطات و الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية..

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين