https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاتحاد الاشتراكي بمرتيل يدين صورة نائب الرئيس مع باشا المدينة في صلاة العيد !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

نشر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمرتيل على صفحته بالفيسبوك صورة تجمع باشا مرتيل رفقة النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية لمرتيل هشام بوعنان المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية ، والإعلامي المعروف يوسف بلحسن المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وقال الحزب في تدوينة على موقعه “قد تبدو الصورة عادية في فترات معينة أما وأنها أخذت في فترة الاستعدادات القبلية للانتخابات البرلمانية فذلك شأن آخر .ومن حقنا أن نتساءل عن دلالات الصورة والرسائل التي أراد أصحابها أن يرسلوها من خلال التقاطها” .

كما وجه الحزب لوما لرجال السلطة قائلا من المفروض في السلطة ورجالها أن يتجنب قدر الإمكان الوقوع في مثل هذه الهفوات خاصة وأننا على بعد أسبوعين أو أقل من إنطلاق الحملة الانتخابية. خاتما بعبارة اللهم أننا قد بلغنا فاشهد. .

من جهته وكرد فعل على تدوينة حزب الاتحاد الاشتراكي كتب الإعلامي يوسف بلحسن “والله العظيم حشومة السياسة أصبحت مندبة ولم تعد هناك حدود للتنكيل ولا الصداقات” ، معتبرا أن” الصورة قد أخذت بعفوية وبطلب منه” .قائلا ” من أراد أن ينتقد السلطات فذلك من حقه ولكن ليس عليه الاصطياد في الماء العكر” ، وعبر عن اعتذاره للباشا عن اذيته بدون ذنب ووجه سؤالا لحزب بنبركة لماذا وصلتم لهذا المستوى؟ ؟ لقد اذيتمونا لحسابات سياسية لا علاقة لنا بها من جانبه علق النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية لمرتيل هشام بوعنان على تدوينة حزب الاتحاد الاشتراكي قائلا” بأن الصورة لا تحمل أكثر مما تتحمل وأنها جاءت بطلب من يوسف بلحسن بعد انتهاء صلاة العيد فاتركو الناس في حالهم”.

الكاتب : سعيد المهيني

رأي واحد حول “الاتحاد الاشتراكي بمرتيل يدين صورة نائب الرئيس مع باشا المدينة في صلاة العيد !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.