إعادة تمثيل جريمة قتل راح ضحيتها شاب بتطوان (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2016.09.12 - 2:13 - أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 2:13 صباحًا
شــارك
إعادة تمثيل جريمة قتل راح ضحيتها شاب بتطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / علي أضرضور 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن مصالح الدرك الملكي بمدينة تطوان، أعادت زوال يوم (الاحد)، تشخيص جريمة قتل نفذها جناة، ليلة يوم الخميس 08 شتنبر الجاري بمنطقة بوعنان بتطوان، و الذي راح ضحيتها شاب في العشرنيات من عمره كان على مثن سياراته .

ومكنت إعادة تشخيص هذه الجريمة، حسب معاينة مراسل كنال تطوان، والتي جرت تحت إشراف النيابة العامة وبحضور مختلف أجهزة الدرك الملكي، من إبراز سلوك الجناة، وكذا الطريقة التي اتبعوها من أجل الإجهاز على الضحية، قبل أن يتخلصوا من الدلائل التي تبرز ادانته .

ووفق ما أبرزه المتهم الرئيسي خلال تشخيصه لفصول هذه الجريمة، فإن سبب إقدامهم على تصفية الرجل بدافع “السرقة”، وقد اضطر الجناة الى توجيه له ضربة قاتلة بواسطة آلة حادة على مستوى القلب أسقطته غارقا في دمائه.

وأفاد مسؤول دركي لـــ كنال تطوان، أن التحقيق الذي فتحته مصالح الدرك الملكي بالمدينة، تحت إشراف النيابة العامة، وبتعاون مع عناصر الشرطة العلمية المحلية، قاد إلى توقيف المشتبهين بهم، الذين كانوا قد اختبأوا في احدى المنازل بالمدينة، وستتم إحالتهم على النيابة العامة لتكييف التهم الموجهة إليهم وعرضهم على العدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم وفق المسطرة الجنائية المعمول بها.

الكاتب :علي أضرضور 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    خوفي الوحيد ان بعد 20 سنة يطالهم عفوي ملكي

  2. 2
    اسباني says:

    مثل هذه الجراثم لابد من اعدامهم… يفسدون في الأرض انهم فيروسلات ضارة لا نفع فيهم…

  3. 4
    Mohajera says:

    Ana lisma3t mnas litemak anna chab likan fetonober kan kaymares radila m3a chi bent welma5zen la yo7areko sakinan hada lij3al had chabab yhejmo 3lihom ftonober hya herbet wehwa te9til

    • 5
      جلال says:

      انتي تنشرين خبرا. السيد مات . لنفترظ أنه كان يمارس الرديلة كما تنشرين هل يجوز للشباب قتله أو حتى معاقبته؟ نحن لسنا في العهد الحديدي نحن غي القرن الواحد و العشرين.

  4. 6
    Tetouani says:

    بوعنان توجد في قلب تطوان ولست أدري لماذا خاضعة لنفوذ الدرك الملكي والله شئ غريب يحدث في تلك المدينة سؤالي بسيط ما هو دور الجمعيات أطالب نيابة عن ساكنة تطوان بضم منطقة بوعنان باسرع وقت ممكن قبل أن تحاكمكم الامم المتحدة ونشر رجال الامن هناك والسلام

  5. 7
    تطواني says:

    الله يرحموا مسكين وينتقم من ديك المجرمين شني قضاو بالسرقة باعو راسوم نالشيطان وشراو جهنم الله ينعلوم ليوم الدين نطلبوا ارجاع حكم الاعدام في مثل هده الحوادث البشعة حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. 8
    ملاحظ says:

    ” ولكم في القصاص حياة يا أولي الالباب” صدق الله العظيم.لو كان هناك قصاص وفي هذه الحالة إعدام لأنه قتلت نفس بغير حق لما تجرؤوا على قتل هذا الشاب الذي نطلب له الرحمة والمغفرة.

  7. 9
    اسماعيل دبي says:

    يجب الحكم على هؤلاء القتلة بنفس الجزاء
    وإعدامهم فوراً

    والله حقاً إنهم أوباش

  8. 10
    ziko says:

    Garib hadachi li kanchofo ayam 3adiya kanchofo police li kidiro dawriya walmora9aba tama wdaba mnin wa93at jarima kanchofo darak malaki tama idan laman tab3a bo3nan ila kanat ldark malaki achno kijw idiro tama police

  9. 11
    j says:

    bo3nana minta9a hamila o manadir khalaba fiha . walakin 7ayawanat mafihaxi kain naw3 akhar mina 7ayawan howa baxar .