العماري: البام ليس وحده “غادي ايضوي البلاد”

canal tetouan0 | 2016.09.06 - 11:33 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 11:33 صباحًا
شــارك
العماري: البام ليس وحده “غادي ايضوي البلاد”

كنال تطوان / شبكة الأندلس – متابعة

قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة خلال تقديمه مشروع برنامج حزبه الانتخابي، اليوم الاثنين، بالدارالبيضاء، إن حزبه “لن يستطيع بمفرده تقديم ما يطمح إليه المغاربة”. ودعا جميع المغاربة إلى الاشتغال، كل من مكانه، من أجل تطوير اقتصاد البلاد.

وقال إلياس:”ماشي حزب الأصالة والمعاصرة بوحدو غادي اضوي البلاد.. خاص كلنا نشتاغلو”.

وأوضح العماري، أن برنامج الحزب “احتكم على الواقعية، وحقيقة البلاد”، رافعا تحدي أن تكون نسبة النمو أكثر من 5 في المائة.

وجاء البرنامج الانتخابي لحزب الأصالة والمعاصرة، بعدد من المقترحات، من بينها توسيع قاعدة الطبقة المتوسطة، وإعادة مراجعة نظام صندوق التقاعد، وخلق ملف رقمي وطني، يخول التعرف على الفئات المعوزة، التي تحتاج إلى الدعم، وتوسيع نطاق إصلاح نظام المقاصة ليشمل غاز البوتان، والسكر، وتخفيض دين الخزينة تحت سقف 60 في المائة من الناتج الداخلي الخام، ورفع ميزانية الاستثمار الحكومي، خلال الفترة التشريعية إلى 70 مليار درهم، كل سنة، بزيادة 10 ملايير درهم.

ويسعى الحزب، من خلال برنامجه المعلن، إلى الوصول إلى نسبة 20 في المائة، من مساهمة القطاع الصناعي من الناتج الخام من خلال تعزيز دينامية قطاعات السيارات، والطيران، والصناعات الإلكترونية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    said says:

    لا خيار سوى تصويت على المعارضة .فإن ربح بن كيران ولاية أخرى .فسنموت جوعا سوف تصبح الخبزة أغلى من أروبا كما هو الحال لجل المواد الغدائية

  2. 2
    غير معروف says:

    يا اخي سعيد الحقيقة تقول غير ذلك،الخبز هو ارخص مادة مستهلكة في المغرب فثمن الخبزة درهم واحد اما في اروبا ثمنها اقل شيء هو اربع او خمسة دراهم، الاوروبي يستهلك الخبز حتى بعد ثلاثة ايام من طهيه اما المغاربة للاسف الشديد فيرمونه الى جانب القمامة بعد يوم واحد فقط ثم يشتروا خبزا جديدا ساخنا،اتعرف يا اخي لمذا لانه رخيص جدا السبب هو ان مادة الدقيق تدعمه الدولة اما ثمنه الحقيقي فاضعاف ذلك،اما المعارضة التي تبشر بها المغاربة فعليك الاطلاع على برنامج الاصالة والمعاصرة حيث ينوي هذا الحزب الغاء جميع انواع الدعم واطلاق يد رجال الاعمال الجشعين لنهب البلاد والعباد.