اعتقال مغربي ووالده حاولا تهريب شابة إلى إسبانيا داخل سيارة

canal tetouan0 | 2016.09.03 - 1:23 - أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 1:23 مساءً
شــارك
اعتقال مغربي ووالده حاولا تهريب شابة إلى إسبانيا داخل سيارة

كنال تطوان / كشك – سلوى بنعمر 

اعتقلت الشرطة الإسبانية، مهاجرا مغربيا ووالده بمدينة طريفة، عقب إحباط محاولتهما لتهريب شابة إلى الأراضي الإسبانية بطريقة غير قانونية على متن سيارتهما.

وأفاد بيان لشرطة مراقبة الحدود بطريفة أن اعتقال المغربيين البالغين من العمر 54 و28 سنة جاء عقب اكتشاف عناصرها وجود الفتاة البالغة من العمر 19 عاما مخبأة داخل صندوق سيارة المعنيين، وذلك أثناء مرورهما بدورية التفتيش، مشيرة إلى أن وضعها الصحي كان في حالة حرجة بسبب ضيق المكان وارتفاع درجة الحرارة به، تسبب لها في صعوبات في التنفس.

وأضاف البلاغ ذاته أنه تم نقل الفتاة إلى مركز احتجاز المهاجرين غير النظاميين، حيث سيتم التعامل معها وفقا للبروتوكول المعمول به في ملفات هذا النوع من القضايا، في انتظار أن يتم استكمال اجراءات التحقيق مع المعتقلين لمعرفة ما إذا كانت القضية تتعلق بجريمة تهريب مهاجرين بطريقة غير قانونية، أم بجريمة الاتجار بالبشر لأغراض استغلالهن في العمل أو الاستغلال الجنسي.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عمر says:

    لاباس ماشي قاصرة، لو كانت لما ستسلم لااهليها.
    الناس لا تفكر في عواقب الامور،
    الان الفضيحة والتبهديلة. سيتم الاستماع للأطراف الثلاثة كل عن حدة ليقارنوا خبايا التحقيق.
    ولايني تبهديلة هذي.
    كيقول المثل التبن والراحة ولا الشعير والفضيحة.

  2. 2
    غير معروف says:

    Hchuma 3la had dawla ili kadkhali chaba d hreg b had tari9a huchuma nhad dawla ili makadwfar wal n had cha3b waallooooana makn3rafchi kay9olo malik 3am howa kaykhdem okaysafer a3ibad llah makaynchi taryer bil3aks blad kadizid ri tkfes khesjo 3la had blad.kantlabo b jalalat malik llah uerhmlik walidin ila matchof m3a had ch3b ilah yerhmlik walidin

  3. 3
    Yous says:

    Cha3b Maroc ma3ando hta 9ima 9ahr dolm ralae ma3echa kholsa rba3 Franc