الحجاج المغاربة المقبلون على الحج مدعوون إلى الاحرام من الطائرة

canal tetouan0 | 2016.08.25 - 2:28 - أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 2:28 مساءً
شــارك
الحجاج المغاربة المقبلون على الحج مدعوون إلى الاحرام من الطائرة

أكدت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية أنه يتعين على كافة حجاج التنظيم الرسمي المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة ابتداء من يوم الجمعة 26 غشت 2016، الاستعداد للإحرام في الطائرة حين بلوغ ميقات “رابغ.”

وأنهت الوزارة في بلاغ أمس اليوم الثلاثاء، “إلى علم كافة حجاج التنظيم الرسمي أن الرحلات التي ستنطلق من جميع المطارات المغربية إلى الديار المقدسة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم الجمعة 26 غشت 2016 فصاعدا، سيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة. وعليه يتعين على الحجاج أن يصحبوا معهم إحرامهم خلال الرحلة ليحرموا في الطائرات حين بلوغ ميقات رابغ”.

وذكرت الوزارة بأن آخر رحلة سيتوجه حجاجها إلى المدينة المنورة هي الرحلة رقم 1002 أ.ت التي ستنطلق من مطار فاس سايس يوم الجمعة 26 غشت على الساعة العاشرة والنصف صباحا (بتوقيت المغرب)”.

وأضافت أن الرحلة الثانية رقم 1556 أ.ت المبرمجة في نفس اليوم على الساعة الثانية عشرة والنصف (بتوقيت المغرب) من نفس المطار، وكذا الرحلة رقم 376 سي.في، المبرمجة في نفس اليوم على الساعة العاشرة و خمسة وأربعين دقيقة صباحا (بتوقيت المغرب)، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فسيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة..

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Zozo says:

    3lach z3ma darowri dmchio n 7ij o nasss f maghréb o f soriya m3ando la fayan iskno la ma yaklo
    Al7j 9odmkom o mktchofowahchi
    Dmcho d3to floskom n swa3da bach iskro o ifsdo bihom

    • 2
      مسلم says:

      تعليق على زوزو: حج بيت الله الحرام ركن من أركان الإسلام. أما ما تقوله أنت فيدخل في أعمال الخير لمن أراد ذلك و المحسنين موجودين في كل مكان و كل زمان

  2. 3
    غير معروف says:

    حج مبرور وسعي مشكور لجميع الحجاج والحاجات .اللهم لا تحرمنا من زيارة ذلك المقام