الفنيدق .. شبح الإحتلال العمومي يثير مخاوف الساكنة (صور)

yassmina sbihi | 2016.08.13 - 2:01 - أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 2:01 مساءً
شــارك
الفنيدق .. شبح الإحتلال العمومي يثير مخاوف الساكنة (صور)

كنال تطوان / ياسمينة الصبيحي

لا شك أن ظاهرة الإحتلال العلني للملك العمومي تشهدها جل مدننا المغربية بدون  استثناء ، لكن هذه الظاهرة كثرت و تفشت بشكل خطير بالفنيدق بحيث أصبحت المدينة عبارة عن فوضى عارمة تعم جل أجزائها .

وقد شهدت مدينة الفنيدق عشية يوم الخميس  وجه من بين الإوجه السلبية لفوضى الباعة المتجولين و التي تمثلت في قدوم سيارة الإسعاف لتقديم الإسعافات الضرورية لأحد المواطنين ، لكن هذه المساعدة حالت دون ذلك ، فالشارع العام الذي يبعد من الباشوية بأمتار قليلة ، غارق في الفوضى التي اعترضت طريق سيارة الإسعاف و عرقلت خطاها ..

و يذكر أن ساكنة الفنيدق مستاءة من هذا الوضع الكارثي الذي تفاقم في السنوات القليلة الماضية ، إذ من الأرجح أن فعاليات المجتمع المدني المؤطر ببعض جمعيات المدينة ستقوم بوقفة احتجاجية تطالب بها سلطات المدينة بإيجاد حل جذري وناجع لهذه المعضلة  ..

صور صفحة الفنيدق

 

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Karita fayowa malik ychof had mosiba makayin hera hal daymin hna fhad kawaret

  2. 2
    تطواني says:

    تطوان لا مصانع لا معامل لا وظائف و عاد زيدنها بالهجرة من المدن الداخلية إضافة إلى الافريقيين و السوريين و الإسبان لم نعد نلحق معهم أي شيء

  3. 3
    contra says:

    pk fiha 8i 3robia kaybi3o o yixriw fel 2ard

  4. 4
    farid says:

    نحن سكان مدينة لفنيدق اصليين لكن حالا نعيش في بلد اروبا جيت لهذا البلد الاسلي انا وعاءلتي في عطلة الصيف تفاجءنا فوجدت فوضى عارمة مضايقاة من الباعة المتجولين لا الصلة المحلية تقوم بواجبها لا اناس في الحكومة لها غيرة على الوطن بالله عليكم يا من له غير على هادا الوطن الغالي انادي خاصة على الحكومة ماذا يجنون غدا؟ كاننا في حرب الغريب امامة بشوية سكان مدينة لفنيدق دمروا بالكامل