خطير .. جرحى وقتلى في جريمة بشعة بحي الملاح بتطوان

canal tetouan0 | 2016.08.09 - 12:35 - أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 8:35 مساءً
شــارك
خطير .. جرحى وقتلى في جريمة بشعة بحي الملاح بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

تعرض مصلين مسجد ” الاندلس ” بحي الملاح بتطوان إلى هجوم مسلح من طرف شخص يقطن بنفس الحي وبحوزته سيفا حيث اغلق باب المسجد الدي كان يوجد به خمسة مصلين حيث قام بطعن الفقيه وأرداه قتيلا فيما اربعة اشخاص اخرين تعرضوا لعدة طعنات نقلوا الى قسم الانعاش .

مصادر امنية اكدت للقناة الاخبارية كنال تطوان ان مرتكب هذه الجريمة النكراء يدعى ” م .بناني ” مزداد سنة 1985 ويعاني اضطرابات نفسية، وقد انتقلت على وجه السرعة الى مكان الجريمة عناصر من الشرطة القضائية التي حاصرت المكان من كل الجهات و اقتحمت المسجد حيث القت القبض على ” م . ن ” وهو في حالة هستيرية .

وقد تم نقل الفقيه نقل الى قسم الاموات بمستشفى سانية الرمل واربعة اشخاص اخرين تتراوح اعمارهم بين 60و 75 سنة ادخلوا الى قسم الانعاش وهم في حالة جد حرجة نتيجة الضربات التي تلقوها من الجاني ..

النيابة العامة امرت بفتح تحقيق في النازلة للكشف عن الاسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة النكراء التي استنكرتها ساكنة حي الملاح ..

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ف.ح says:

    اللهم ارحمهم.
    يستاهل الإعدام.

  2. 2
    غير معروف says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. .

  3. 3
    عبد الله الغزاوي says:

    مثل هؤلاء يجب إعدامهم لكي يكونوا عبرة لمن يعيثون في الأرض فسادا
    سواء كان مختلا أو معافى يجب إعدامه

  4. 4
    الحسن أريان says:

    نادية اد نادية حيا ولكن لا حياة لمن تنادى الم يكون هد المختال العقلي يصول ويجول في الشوارع الم يكون يشكل خطرا على الناس فلما لا تقوم الجهة المسؤلة عن امن المواطن وجمع كل هؤلاء المختالين عقليا واداعهم المستشفى المختص للامراض العقلية ام اننا لا نتحراك الى بعد فوات الاوان وكأن الامر لا يعني احدا

  5. 5
    احمد امخلوفن says:

    حسبنا الله ونعم الوكيل ،كان بالإمكان تفادي مثل هذه الجريمة الشنعاء لو أن بعض الجهات المسؤولة قامت بواجبها عندما تم إلقاء القبض على الجاني مرتين قبل ارتكابه لهذه الكارثة ، وهم يدركون انه يعاني اضطرابات نفسية سواء أهله ام الجهة التي أطلقت سراحه منذ فترة..ولكن قدر الله وما شاء فعل..!!!

  6. 6
    محمد says:

    لاحول ولا قوة الا بالله هذا خصو الاعدام ايكون مختل ولا بعقلو امام الناس

  7. 7
    عمر العواد says:

    هد جريمة في بيت الله حكم على هذا مجرم هو اعدام ليكن عبرتا لمن تسول نفسه قتحام بيت الله ورتكاب هده مجزرة هدا مجرم خطير يستحق اعدام الله يرحم الشهداء

  8. 8
    سلمى says:

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  9. 9
    بثينة الجحرة says:

    لا أفهم لم يتعاطف الناس مع المجرمين، يطلقون عليهم أوصافا تبرِؤهم من أفعالهم الشنيعة؟ كيف يعقل ان يمتلك مختل عقليا سيفا طوله ذراع وأكثر، المختل عقليا لا يتوعد الناس جهارا بالقتل ولا يميز الأشخاص من بعضهم ولا يحمل ضغينة لأحد، المختل عقليا لا يهدد مأذن المسجد بالقتل لمدة شهور طويلة وتصدر فيه شكاوى متعددة، وأهله يغطون على زلاته بدعوى أنه مختل عقليا، المختل عقليا لا يسب المأذن ويقول له أنا أولى بالأذان منك لأني “أنا ولد الحومة ماشي أنت”، المختل عقليا لا يُطرد من إسبانيا بتهمة العنف وحيازة المخدرات، أيها المراسلون الصحفيون، تأكدوا من الخبر من مصادره قبل النشر حتى لا تجرحوا مشاعر القراء، لا تتخذوا منابركم الإعلامية وسيلة للدفاع عن المجرمين بدعوى الاختلال العقلي، حتى تساعدوهم على التنصل من جرائمهم في حق الأبرياء.

  10. 10
    غير معروف says:

    عياقتوا دالبا أي واحد مختل عقليا واش كدحشموا دقولوا عليه جنكي وراه كلشي عياق

  11. 11
    غير معروف says:

    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي لقدير حسبنا الله ونعم لوكيل

  12. 12
    غير معروف says:

    إنالله وإنا إليه راجعون. اللهم اجعلهم من الشهداء.

  13. 13
    Malika says:

    Sayba ri dehraflom y9olo mart nafesi lah w min hada monkar manstik xa3biya fiha monkar fin howa amin lah yakhod hak w lsh yerhmom

  14. 14
    محمد الغماري says:

    إنالله وإنا إليه راجعون يجب على الأبناء أن يذهبوا مع آبائهم إلى المسجد لحمايتهم من هؤلاء وخصوصا وقت الفجر

  15. 15
    الديكتاتور says:

    law kona kantib9o xar3 lah o kantib9o xi li 5alah lah o nbi sala laho 3alaihi wa salam makonaxi nwislo nhad l7ala

  16. 16
    Aziz says:

    ماشي الأمن هو اللي مسيفطو يصفي الفقيه بسبب خطبه.

    • 17
      Mariam tetouan says:

      Ma akraho sama3aho hiwa ana kol marra tw9a3 chi jariiima yb8aw tay7in 3lina bl 3ando marad nafssi 3ando ….. Waaaa3ibadllah law kant kattebba9 7odod llah wllah maytzarra2 chi mskhot y7arrek jaja 3la lbayd wakha ykon mokhtal 3a9li kif kaysmiwhom wllah hta ywelli 38al dyalo 100%…wllah l3adim b9ina kankhafo 3la wLidina 3la wladna 3la llah ryosna hadchi bzzaaaaaaaf…ayna l3adala yajibo 9at3 yad kol man tasawalat laho fa9at nafsoho birtikab ay jarima….dda3wa nllah llah yr7amhom. Mssaken allahoma j3al matwaaahom aljanna

  17. 18
    رقم مجهول says:

    الاعدام هو العقوبة المناسبة