لجنة مختلطة لمعاينة السيارات الجديدة لنقل اللحوم والجلود والأسقاط بتطوان

canal tetouan0 | 2016.08.03 - 3:01 - أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 3:01 مساءً
شــارك
لجنة مختلطة لمعاينة السيارات الجديدة لنقل اللحوم والجلود والأسقاط بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

بمجرد انتهاء عقد الامتياز الخاص بنقل اللحوم عمدت جماعة تطوان على إعداد كناش تحملات يستجيب للمواصفات الوطنية ،ويعالج الاختلالات التي تم رصدها خلال المرحلة السابقة.وعليه تم الإعلان عن طلب عروض جديد رست فيه الصفقة على شركة يحيى محمد أمين.

  وحرصا من جماعة تطوان على التنزيل السليم لهذه الصفقة تكونت لجنة مختلطة  من رؤساء الأقسام والمصالح المعنية صباح الثلاثاء 02غشت2016  تحت إشراف السيد المدير العام للمصالح لمعاينة هذه التجهيزات لما لها من أهمية قصوى على صحة وسلامة المواطنين وجودة المنتوج.وعليه تم فحص ومعاينة جميع السيارات المقتناة والمستلزمات التي تتوفر عليها وكذا على ألبسة المستخدمين العاملين بها كما هو مبين في الصور.

فتبين بالملموس ملائمتها للبنود المتفق عليها في دفتر التحملات .

كما تم الاتفاق مع الشركة  لإيلاء العناية الكافية لتدبيرمعقلن  للقطاع داخل فضاء المدينة العتيقة لما لها من  خصوصيات على مستوى الولوجيات وذلك ضمانا لسلاسة هذه العملية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .و سيتم بموجب هذا العقد الانتقال من العمل بالعربات اليدوية المجرورة والمفتقدة لأبسط شروط السلامة والصحة إلى الدراجات النارية الثلاثية العجلات مزودة بخزانات للتبريد بمواصفات مقبولة كما تبينه الصور المرفقة.

وتعتبر هذه الخطوة بداية مرحلة تأهيل هذا القطاع في شموليته،في أفق إحداث مجزرة عصرية بمواصفات دولية.

وبذلك تكون جماعة تطوان قد وضعت الأسس الأولى لتأهيل هذا القطاع الحيوي الموجه لتقديم خدمات متميزة للمواطنين ومهنيي القطاع.

محمد

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين