تنقيل باشا الفنيدق الى مدينة مكناس

canal tetouan0 | 2016.07.29 - 9:44 - أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 9:44 مساءً
شــارك
تنقيل باشا الفنيدق الى مدينة مكناس

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

توصل قسم الشؤون الداخلية لعمالة المضيق الفنيدق بارسالية من وزارة الداخلية مفادها انه تم نقل باشا الفنيدق ” جمال .ف” الى مكناس ..

مصادر من عمالة المضيق الفنيدق اضافت ان قرار التنقيل هو في الاصل قرارا تأديبيا بعد توصل قسم الشؤون الداخلية بالعديد من الشكايات ضد باشا الفنيدق تتضمن العديد من التجاوزات والخروقات التي عرفتها مدينة الفنيدق، تتمثل اساسا في الانتشار الواسع للبناء العشوائي و احتلال الملك العام و تسليم شواهد السكنى لاشخاص لا علاقة لهم بالمدينة ، كل هذا اثار حفيظة عامل الاقليم “حسن بويا ” الذي قام باستدعاء باشا الفنيدق لمكتبه بحضور العديد من رجال السلطة ووجه له انتقادات حادة .

مصادر متطابقة تشير ان عامل عمالة المضيق الفنيدق يسعى الى تشكيل فريق عمل جديد بالإقليم بعد الانتقادات القوية التي وجهت لرجال السلطة بتراب العمالة، مما يفيد ان عملية الانتقالات مفتوحة وستشمل العديد من رجال السلطة وبعض المسؤولين بقسم الشؤون الداخلية مباشرة بعد عيد العرش وحفل الولاء ….

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    م.سعيد says:

    هدا بمايسمى دولة الحف والفانون أين المحاسبة على الجرائم .أين العقوبة .العقوبة تطبق على الفئة المهمشة من الشعب .ولا تطبق على رجال السلطة .لا حول ولا قوة الا بالله .حسبيا الله ونعم الوكيل .

  2. 2
    غير معروف says:

    Bacha wadlaw m9adem rais mohammad mellahi dayrin 9owa solta wa rokhas mozawwara bi tawatoe mina rebat ma3a maseoulin kibar bitasator 3ala irahab 3ala momtalakatihim irtimae i molk 3am irhabi fo9arae b

  3. 3
    Bader akli says:

    أخي الباشا إنتهت مدته في مدينة الفنيدق أما مسألةالتنقيل التأديبي فهذا ما يسمى بالتراهات والخزعبلات كفاكم استغلالا للعقول الضعيفة…التنقيل يكون إجباري للباشوات والقياد والعمال والولات بعد نهاية المدة التي يخولها لها القانون والدستور وباشا مدينة الفنيدق تجاوز الأربع سنوات لهذا وجب تنقبله قانونيا وليس تأديبيا