https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أحمد شوقي وسعد المجرد يحصُدان نفس الجائزة

كنال تطوان / كشك – بشرى الردادي

استطاع صاحبا “لمعلّم” و”كاينة ولا ماكايناش” الفنّانان سعد لمجرد وأحمد شوقي، الحصول على جائزة “ميديتيل موروكو ميوزيك أوورد” في فئة “الأغنية المغربية العصرية”، متفوّقين بذلك على النّجم حاتم عمور الذي شارك بأغنية “الأوّل”.

هذا ولم يحضر لمجرّد لاستلام جائزته في تكريم الأغنية المغربية نظرا لعدم تواجده في المغرب، في حين نشر شوقي عبر حسابه الرسميّ على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة له وهو يحمل الجائزة، مُرفقا إيّاها بتعليق وجّه فيه الشّكر لكل من صوّت له ودَعمه.

من جهته، نشر حاتم عمّور قبل ساعات قليلة من إعلان النّتائج منشورا على “انستغرام” قاله فيه: “أشكر كل الفانز اللي صوتولي فمسابقة “الميوزيك أوورد”. التصويت انتهى اليوم.. وأريد أن أقول إنّني سعيد جدا أنني من ضمن الفنانين الذين يدافعون عن الدارجة المغربية بكل قوة وغيرة، وإنني حزين لعدم تمكني من حضور حفل اليوم بـ “ميغاراما” الذي تزامن مع حفل وهران الليلة”.

وتابع: “أريد أن أهنئ الفائزين باللقب هذه السنة سواء كنت أنا أو زملائي وأصدقائي الفنانين، هنيئا لبلدنا المغرب وللفن المغربي.. والسّلام عليكم”.

يُشار أنّ تظاهرة “ميديتيل موروكو ميوزيك أوورد” توّجت للسنة الرابعة على التوالي نجوم الغناء المغربي، في حفل فني رسمي أقيم يوم أمس الثلاثاء 26 يوليوز الجاري بـ “ميغاراما”، بحضور أسماء فنّية وازنة في عالم الموسيقى المغربية من فنانين ومنتجين وغيرهم.

رأي واحد حول “أحمد شوقي وسعد المجرد يحصُدان نفس الجائزة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.