حملة اعتقالات واستجوابات في صفوف السلفيين بتطوان ومدن مغربية أخرى !

canal tetouan0 | 2016.07.22 - 2:00 - أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 2:00 صباحًا
شــارك
حملة اعتقالات واستجوابات في صفوف السلفيين بتطوان ومدن مغربية أخرى !

كنال تطوان / الأيام24 – متابعة

بعد المجزرة التي ذهب ضحيتها 84 شخصا في مدينة نيس الفرنسية الخميس الماضي، شن الأمن المغربي حملة توقيفات واستجوابات واسعة في صفوف السلفيين المغاربة، أول أمس الثلاثاء، شملت 40 شخصا يتحدر أغلبهم من مدن فاس وسلا و تطوان و طنجة، وفق ما جاء في صحيفة “أخبار اليوم”.

وقال عبد المجيد الغزالي، الناطق الرسمي باسم اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، إن حملة التوقيفات الجديدة أسفرت عن تحديد هوية ما لا يقل عن 40 شخصا اوقفتهم السلطات الأمنية ،من بينهم ثلاثة أعضاء من اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين.

وأوضح المتحدث ذاته ،أن كافة الموقوفين “يخضعون للاعتقال و الاستجواب لأول مرة” مشيرا إلى أن “أغلب هؤلاء جرى إطلاق سراحهم في ساعة متأخرة من اليوم نفسه ،باستتناء بعض الاشخاص الذين مازالت عملية التحقيق معهم جارية”.

و يظهر من هذه العملية أن السلطات الأمنية سواء الشرطة أو الدرك الملكي ،تمتلك ملفات عن جميع السلفيين و التفاصيل الدقيقة لمساراتهم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ram jani says:

    e3lax makd3mlochi 7amla contra chemkara entoma kad3erfo ger salafiyin ikhwan hado kayjwekom sahlin 7amla e3la emcharmlin 7amla e3la biya3in elherwin walo wallah yen3al chaytan