المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتطوان تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

canal tetouan0 | 2016.07.22 - 1:45 - أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 1:45 صباحًا
شــارك
المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتطوان تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

كنال تطوان / متابعة

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتطوان يوم أمس الأربعاء حفل تتويج التميز والتفوق للموسم الدراسي 2015 – 2016 بقاعة الاجتماعات بالمديرية الإقليمية. احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين و المتميزين خلال السنة الدراسية الماضية، وذلك لتشجيع التميز وتكريس ثقافة الاعتراف ، وخلق جو المنافسة الشريفة في صفوف المتمدرسين و المتمدرسات .

حضر هذا الحفل، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية رشيد ريان ورؤساء المصالح ومديرو المؤسسات التعليمية وآباء و أمهات وأولياء أمو التلاميذ . ونوهت شهادات الأطر الإدارية بالمديرية الإقليمية بالمجهودات التي بذلتها الأطر التربوية والإدارية طيلة السنة الدراسية الماضية، والتي أثمرت نتائج طيبة في مختلف الأسلاك التعليمية . وبالدعم القوي و المتواصل من المدير الإقليمي وآباء و أمهات وأولياء أمو التلاميذ. ويندرج هذا الاحتفاء بحسب المنظمين بالمديرية الإقليمية بتطوان في إطار دعم قيم الاستحقاق والنزاهة والمكافأة والشفافية التي تساعد وتحفز التلاميذ والأطر التربوية والإدارية في الوقت نفسه على مواصلة العمل بنفس الوثيرة.

وتراوحت معدلات التلاميذ المتفوقين في امتحانات الباكالوريا ما بين 18.69 في شعبة علوم رياضيات ب و 18.65 في شعبة العلوم الفيزيائية و 18.41 ، في شعبة علوم الاقتصاد وصل المعدل المتوج 18.27 في شعبة باكالوريا أدب، بينما بلغ أعلى معدل في شعبة العلوم الرياضية أ 17.92. في السلك الإعدادي وصل معدل التلميذ المتفوق إلى 18.10 ، وفي السلك الابتدائي بلغت المعدل المتوج إلى 9.50 .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين